آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-01:40ص

أخبار عدن


الصندوق الاجتماعي في البريقة يواصل الحملة التوعية للمستفيدين من مشروع الحوالات النقدية غير المشروطة

الإثنين - 28 نوفمبر 2022 - 06:59 ص بتوقيت عدن

الصندوق الاجتماعي في البريقة يواصل الحملة التوعية للمستفيدين من مشروع الحوالات النقدية غير المشروطة

عدن(عدن الغد)خاص:

لليوم الثاني على التوالي تستمر في البريقة بالعاصمة المؤقتة عدن مرحلة التوعية لصرف الحوالات النقدية غير المشروطة المرحلة 14 لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية في المديرية، والممول من البنك الدولي والمنفذ من اليونيسف والصندوق الاجتماعي للتنمية.

وقال ضابط التيسير في الصندوق الاجتماعي بالبريقة أ. محمد احمد فدعق، دشنا " السبت " اليوم الأول من مرحلة التوعية للمستفيدين من المشروع في المديرية بمناطق الفارسي والكيبل والإرسال الإذاعي، واليوم " الأحد " في الزحف الأحمر و14 أكتوبر ووحدة الشاعر، وغدًا " الإثنين " في 26 سبتمبر والدوح وعباس ولبوزة.

وأضاف" مرحلة التوعية التي دشنها أ. ماجد الشاجري مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية في عدن " السبت " تتم وفق آليات عمل محددة بكل المديريات ويتم خلالها النزول للمستفيدين والشرح لهم عن برنامج التحويلات النقدية غير المشروطة المرحلة الرابعة عشر والممول من البنك الدولي والمنفذ من اليونيسيف والصندوق الاجتماعي للتنمية.

وتهدف " التوعية " لشرح متغيرات هذه المرحلة والوثائق المطلوبة للصرف وموعد بداية الصرف الايصالي والثابت وأهمية الرقم المجاني (8003090) لإيجاد الحلول المناسبة لأي مشاكل قد تواجه المستفيدين عند استلام حوالاتهم النقدية.

وقال " صندوق الرعاية الاجتماعية " بالعاصمة عدن يوم " الأحد " في بيان له، بأن دورة الصرف الـ14 ستبدأ اليوم " الإثنين " الموافق 28 نوفمبر للإيصال المنزلي لكبار السن والمرضى، فيما سيبدأ الصرف في جميع المراكز الثابتة يوم " الإثنين " الموافق 5 ديسمبر، وستستمر دورة الصرف حتى " الثلاثاء " الموافق 27 ديسمبر 2022م.

وأوضح البيان" بأن اليونيسف والصندوق الاجتماعي للتنمية لم يتمكنوا من توفير مبلغ الزيادة في دورة الصرف الـ14 ولكن تمت المحافظة على مبالغ الاستحقاق الأساسية لكل مستفيد، داعياً المستفيدين إلى ضرورة الالتزام بالجدول لتجنب التزاحم واستلام المبالغ بسهولة ويسر، والاتصال المجاني على الرقم: 8003090 لأي استفسار أو شكاوى.