آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-09:12م

أخبار المحافظات


عمادة كلية التربية بطور الباحة تكرم مدير عام المديرية العميد بسام الحرق بدرع تذكاري وشهادة شكر وعرفان

الإثنين - 28 نوفمبر 2022 - 02:54 ص بتوقيت عدن

عمادة كلية التربية بطور الباحة تكرم مدير عام المديرية العميد بسام الحرق  بدرع تذكاري وشهادة شكر وعرفان

لحج(عدن الغد)خاص:

بحضور عدد من القيادات المحلية من اكاديميين ومنظمات مجتمع مدني وشخصيات اجتماعية اقيم  صباح اليوم الاحد الموافق ٢٧ نوفمبر٢٠٢٢م  بقاعة الشهيد قحطان الشعبي بكلية التربية بمديرية طورالباحة حفل خطابي  وتكريمي لربان مديرية طور الباحه الماهر العميد بسام الحرق مدير عام المديرية تمثل بدرع تذكاري وشهادة شكر وعرفان من عمادة كلية التربية بالمديرية جامعة لحج وذلك تقديرا لجهوده التنموية واسهاماته الانسانية في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية بالمديرية .

وفي الحفل الذي افتتح باية من الذكر الحكيم  القى عميد كلية التربية بطورالباحة الدكتور ادريس سلطان كلمة حياء فيها جهود رجل التنمية الربان الماهر العميد بسام الحرق مشيدا بادواره الانسانية وانجزاته التنموية  ودعمه الا محدود .

وأعرب: عن امتنانه للمدير العام  متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه .

وبدوره عبر الاستاذ نبيل صالح حسن الشعبي مدير مدرسة فيصل عبداللطيف الشعبي عن شكره للمدير العام الحرق على اهتماماته  بالمديرية ومناضليها الاوفياء بحجم الشهيد الراحل الرئيس قحطان  الشعبي وفيصل عبداللطيف وماجد مرشد سيف وذلك من خلال اعادة تسمية المدارس والشوارع بتلك الاسماء لتظل بذاكرة الاجيال وما يوليه من اهتمام  بمناضلي الثورة وصناع فجر الاستقلال.

وأشار في كلمته: بان أبناء منطقة شعب خاصة والمديرية عامة  يشيدون بتلك الخطوات المباركة التي قام بها المدير العام لإعادة  الاعتبار لقادة المديرية الاوفياء السباقين بالنضال والتضحية.

بدوره أكد الاستاذ فهمي الهبوب مدير الشؤن القانونية بالمديرية في كلمته: عن تقديره لجهود المدير العام المتمثلة بدعم الكلية"

وأشار: بان الكلية تعد الواجهة للصبيحة  وان الاهتمام بهذا الصرح يسهم في الحد من ظاهرة  التخلف واختتم كلمته: وما هذا التكريم الا تعبير بسيط عن الوفاء لرجل التنمية المخلص العميد بسام الحرق  الذي  يستحق كل خير .

من جهته عبر  نائب مدير اعلام محافظة لحج الاستاذ ابراهيم العطري عن سعادته  بحضور حفل التكريم معربا عن خالص امتنانه للجهود الجبارة التي بذلها مدير عام المديرية العميد بسام الحرق في سبيل الارتقاء بالمديرية امنيا وخدميا وتنمويا .

ولفت: بان العميد بسام الحرق يمثل النموذج في العطاء التنموي على مستوى المحافظة"

وأشاد: بدور رجالات مديرية طورالباحة النموذجي مستدركا لتاريخ الرئيس الراحل قحطان الشعبي وفيصل عبداللطيف وماجد مرشدسيف وان تلك الكوكبة عنوان التضحية والفدى الوطني والمدرسة الرائدة في صناعة فجر الاستقلال واعلان جهمورية اليمن الديمقراطية الشعبية"

واختتم  كلمته: بالاشادة بجهود عمادة كلية التربية بطورالباحة في احياء الحفل التكريمي للمدير العام الحرق  متمنين للمدير العام وعمادة الكلية بالمديرية التوفيق والنجاح في مهامهم العملية .

الى ذلك اعرب رئيس منسقية  الانتقالي بكليه التربية بالمديرية خالد الشعبي في كلمته عن امتنانه للعميد الحرق .

وأشار: بان المدير العام الحرق اسهم في اعادة الروح للكلية ويستاهل الاشادة والتكريم متمنين له التوفيق في مهامه"

وقد اختتم الحفل بقيصدة  شعريه لمدير مكتب الثقافة بالمديرية الاستاذ عبدالله  الطاهري عبرت عن المناسبة ونالت استحسان الحاضرين.

حضر حفل التكريم عدد من قيادات انتقالي المديرية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية وعمادة الكلية بالمديرية.