آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-08:28ص

أخبار المحافظات


إبتهاجاً بعيد الاستقلال المجيد .. انتقالي حجر بحضرموت يدشن رفع اعلام الجنوب على المباني والطرقات العامة

الأحد - 27 نوفمبر 2022 - 08:56 م بتوقيت عدن

إبتهاجاً بعيد الاستقلال المجيد .. انتقالي حجر بحضرموت يدشن رفع اعلام الجنوب على المباني والطرقات العامة

حضرموت (عدن الغد) خاص

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حجر بمحافظة حضرموت حملة واسعة لرفع أعلام الجنوب على أسطح المباني والممرات والطرقات العامة على إمتداد الخط الرئيسي بالعاصمة "الجول" والمناطق المجاورة لها وذلك إبتهاجاً بالذكرى ال55 لعيد الاستقلال المجيد ال30 من نوفمبر .


وأكد العقيد عمر احمد بن دغار  رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحجر  على أهمية رفع العلم الجنوبي على المرافق والمؤسسات والمدارس الحكومية في عموم مناطق المديرية والتأكيد على التمسك بالثوابت الوطنية المتعلقة بالاستقلال واستعادة الدولة والهوية الجنوبية .

ودعا بن دغار  كافة أبناء المديرية وأبناء الجنوب عامة إلى رفع أعلام الجنوب على أسطح المنازل تعبيراً وإبتهاجاّ بهذه المناسبة العزيزة على قلب كل جنوبي .

وأشار إلى أن حملة رفع العلم الجنوبي تأتي تنفيذاً لخطة أنشطة الهيئة التنفيذية لانتقالي حجر لتواكب احتفالات شعبنا الجنوبي بعيد الاستقلال المجيد ال30 من نوفمبر .

وقد عبر المواطنون بالمديرية عن ارتياحهم وسعادتهم الشديدة برفع أعلام دولتهم الجنوبية على المباني والطرقات العامة  إحياء للذكرى والمناسبة العظيمة ال30 من نوفمبر بخروج آخر جندي بريطاني من أرض الجنوب الحبيب.