تدشين المسابقة الفكرية لثانويات مودية

مودية(عدن الغد)خاص:

دشنت صباح اليوم الاحد المسابقة الفكرية لثانويات مديرية مودية بمحافظة أبين والتي تقام برعاية دائرة الفكر والارشاد بالمجلس الانتقالي بالمديرية وبالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم مودية قسم الانشطة المدرسية .

حيث تم افتتاح التدشين بايات من الذكر الحكيم ثم كلمة مدير مكتب التربية والتعليم مودية الأستاذ سعيد محمد عبدالله والتي رحب فيها بالضيوف الحاضرين، معبرا عن ارتياحه بالتفاعل الكبير من جانب الثانويات المشاركة في هذه المسابقة، مشجعا فيهم هذه الروح الحماسية .

وأشاد مدير تربية مودية بجهود القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية ومساندتها ودعمها للأنشطة المدرسية في مدارس وثانويات المديرية.

مؤكدا تعاون مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية في المساهمة والمشاركة لإنجاح كل الانشطة التي يرعاها المجلس الانتقالي في جانب التربية والتعليم ، شاكرا كل الجهود التي تبذل من قبل الجميع، متمنيا في ختام كلمته للثانويات المشاركة في هذه المسابقة التوفيق والنجاح والاستفادة الثقافية والفكرية .

من جهته القى القائم بأعمال المجلس الانتقالي مديرية مودية الأستاذ محمد هيثم كلمة حيا فيها بالحضور مقدما لهم تهاني اللواء القائد عيدروس الزبيدي بمناسبة حلول الذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الوطني.

مقدما شكره لمكتب التربية والتعليم بالمديرية وللثانويات المشاركة في هذه المسابقة على تعاونهم وتفاعلهم مع الانشطة التي يرعاها المجلس الانتقالي مودية، متمنيا في ختام كلمته للجميع التوفيق والنجاح.

بدوره القى رئيس دائرة الفكر والارشاد بالمجلس الانتقالي مودية الأستاذ الخضر العبد كلمة أشاد فيها بالتفاعل والتعاون من جانب مكتب التربية والتعليم بمودية والثانويات المشاركة في المسابقة، موضحا تفاصيل المسابقة والهدف منها ، معربا عن شكره للجميع.

فيما القى رئيس مركز عدن لمكافحة المخدرات فرع مودية الأستاذ حمزة علي كلمة أشاد فيها بالانشطة التي يرعاها المجلس الانتقالي مودية والتنسيق مع مكتب التربية والتعليم مودية موجها خطابه للشباب في الوقاية والحذر والابتعاد عن المخدرات وكل ما يضر الانسان، متمنيا للجميع السلامة والتوفيق والنجاح.

كما القى رئيس الدائرة الاعلامية بالمجلس الانتقالي مودية الأستاذ عبدالحكيم الجفري كلمة أشاد فيها بالتفاعل الطلابي للمسابقة الفكرية ، مؤكدا أن المسابقة تأتي تزامنا مع احتفالات شعبنا في الجنوب الحبيب بالذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال المجيد الـ 30 من نوفمبر 1967م الذكرى الغالية على قلوبنا جميعا .

مؤكدا مواصلة شعبنا في الجنوب مسيرته في إقامة دولته على ارض الجنوب الذي يتسع للجميع دون استثناء .

داعيا الجميع للعمل صفا واحد من اجل العيش في أمن واستقرار على تراب الجنوب العظيم، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

بعد ذلك انطلقت المسابقة الفكرية بين ثانوية جواس وثانوية مودية النموذجية  بإشراف اللجنة المنظمة للمسابقة والمكونة من الاساتذة الخضر العبد وخالد الميسري ومحمد سميح ومحمد عيدروس الذباح  والتي شهدت تفاعل طلابي كبير من جانب المشاركين لتنتهي بفوز ثانوية جواس .

حضر حفل التدشين أعضاء القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي ومدراء الثانويات المشاركة في المسابقة وجمع غفير من طلاب ثانوية جواس وثانوية مودية النموذجية .


#الإعلام_التربوي