آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-02:47م

أخبار المحافظات


كلية تربية طورالباحة تنظم حفلاً تكريمياً لمدير عام المديرية وتمنحه درعها التذكاري.

الأحد - 27 نوفمبر 2022 - 05:08 م بتوقيت عدن

كلية تربية طورالباحة تنظم حفلاً تكريمياً لمدير عام المديرية وتمنحه درعها التذكاري.

طورالباحة (عدن الغد ) خاص

نظمت عمادة كلية التربية طورالباحة/ جامعة لحج اليوم الأحد حفلاً تكريمياً رائعاً لمدير عام مديرية طور الباحة العميد الركن بسام الحرق وذلك تقديراً لدوره الريادي واهتمامة المتواصل ودعمه السخي للإرتقاء بمستوى التعليم في الكلية.

وجرى التكريم الذي حظي به مدير عام المديرية في قاعة الشهيد قحطان الشعبي بكلية تربية طور الباحة ووسط حضور كبير من عمادة ودكاتره كلية التربية ونائب مدير مكتب إعلام محافظة لحج إبراهيم العطري وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية في مديرية طور الباحة  وعدد من قيادات المجلس الإنتقالي بالمديرية والعديد من الشخصيات الإجتماعية والثقافية.

كما أُلقيت في الحفل التكريمي العديد من كلمات الشكر من قبل عميد كلية تربية طور الباحة وعدد من الشخصيات البارزة والعديد من الكلمات والقصائد التي تشيد وتعبر في مجملها عن النقله النوعية والتنموية والريادية لمدير عام المديرية العميد بسام الحرق واسهاماته المتواصلة ودوره الريادي للمديرية منذُ توليه زمام أمور المديرية.

وفي نهاية الحفل قامت عمادة كلية تربية طور الباحة بمنح مدير عام المديرية العميد بسام الحرق، درع الكلية التذكاري وشهادة شكر وعرفان منها تقديراً لدوره الريادي واهتمامه المتواصل ودعمه السخي للكلية في مختلف المجالات من أجل النهوض والارتقاء  بمستوى التعليم والاداء في الكلية.