قوات حرس المنشآت تقيم مخيم طبي للأسر الأشد فقرا والمتضررين من الحرب

عدن (عدن الغد) خاص :

برعاية كريمة من العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية وبالتعاون مع الغرفة التجارية بالعاصمة عدن أقام المركز الطبي لقوات حرس المنشآت مخيم طبي للأسر الأشد فقرا والمتضررين من الحرب.

وقدمت خلال المخيم الطبي لقوات حرس المنشآت الحكومية المساعدة العلاجية والفحوصات والأدوية المجانية لعدد من الأسر الأشد فقرا والمتضررين من الحرب النازحين إلى العاصمة عدن من المحافظات التي تشهد عدوان مستمر لمليشيات الحوثي الانقلابية.

وخلال تدشين المخيم أكد العميد أحمد بن عفيف أن ذلك يندرج ضمن الجانب الإنساني لقوات حرس المنشآت لتقديم المساعدة الطبية والعلاجات للأسر الأشد فقرا والمتضررين من الحرب.

وشدد العميد بن عفيف على ضرورة تقديم المساعدة والدعم للأسر الأشد فقرا والمتضررين من الحرب الذين هجروا من منازلهم ومساعدتهم على الانخراط في الحياة والاندماج مع المجتمعات المضيفة.

وقدم قائد قوات حرس المنشآت الشكر للغرفة التجارية بالعاصمة عدن ممثلة برئيسها الاستاذ أبوبكر باعبيد على التعاون وتقديم الدعم لإقامة المخيم الطبي.

من جانبهم عبر المستفيدون من المخيم الطبي عن خالص شكرهم وامتنانهم لقوات حرس المنشآت وقائدها العميد أحمد بن عفيف على مجهودهم واهتمامهم باحوالهم وإقامة المخيم الطبي الذي يعد بادرة طيبة لهم.

حضر تدشين المخيم الطبي الاستاذ أبوبكر باعبيد رئيس الغرفة التجارية بالعاصمة عدن وعدد من ضباط قوات حرس المنشآت الحكومية.