آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-01:45م

أخبار المحافظات


إنتقالي لحج يستعد لإطلاق أنشطة طلابية بمدارس طورالباحة

الأحد - 27 نوفمبر 2022 - 05:01 م بتوقيت عدن

إنتقالي لحج يستعد لإطلاق أنشطة طلابية بمدارس طورالباحة

لحج (عدن الغد) صلاح بن غالب

عقد اليوم الأحد اجتماع بمقر المجلس الانتقالي الجنوبي بمدينة الحوطة محافظة لحج ضم مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية طورالباحة عفيف الجعفري ومدير دائرة الشباب والطلاب بإنتقالي محافظة لحج أدهم الغزالي .

وقال مدير تربية طورالباحة عفيف الجعفري أن الاجتماع جاء تلبية لدعوة كريمة من قبل أدهم الغزالي مدير دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي بمحافظة لحج.

وأضاف الجعفري أنه تم الترتبب والتنسيق بين دائرة الشباب والطلاب بإنتقالي لحج وإدارة التربية والتعليم بمديرية طورالباحة بتحديد موعد سيبدأ خلال الأيام المقبلة للتدخل بتنفيذ فعاليات طلابية وانشطة تشمل إقامة مسابقات علمية وثقافية بين طلاب وطالبات مدارس طورالباحة وغيرها من الانشطة من قبل دائرة الشباب والطلاب بإنتقالي المحافظة والتي تأتي ضمن حرص واهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج بطلاب العلم لتنمية قدارتهم وصقل مواهبهم العلمية ورعاية المبدعين والمبرزين من الشباب والطلاب.

من جانبه أشاد مدير دائرة الشباب والطلاب بإنتقالي محافظة لحج أدهم الغزالي بجهود المدير الجعفري في القطاع التربوي بمديرية طورالباحة ودعمه وتشجعيه للمبرزين من طلاب وطالبات بمدارس طورالباحة، وخير شاهد على ذلك مشاركة وتمثيل محافظة لحج من قبل طلاب وطالبات طورالباحة بالمنافسات العلمية والثقافية العلمية سواءً على الصعيد المحلي أو الدولي وتحقيقهم  مراكز رفيعة في تلك المنافسات .

وأكد الغزالي وقوف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة أو مديرية طورالباحة إلى جانب جهود المدير الجعفري في القطاع التربوي بمديرية طورالباحة.

وفي ختام اللقاء قدم المدير الجعفري شكره وامتنانه لقيادة المجلس الانتقالي بمحافظة لحج وخصوصاً دائرة الشباب والطلاب بالمجلس على استعدادهم في انطلاق هذه الانشطة والتي بدورها سوف تساهم في خلق مجالات عديدة للمنافسة والابداع والاهتمام بين طلاب وطالبات مدارس طورالباحة.