آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:35ص

أخبار المحافظات


تعز.. المشمر يدشن المرحلة الثانية لخطط الصمود الريفي للعزل بالمعافر

الأحد - 27 نوفمبر 2022 - 04:33 م بتوقيت عدن

تعز.. المشمر يدشن المرحلة الثانية لخطط الصمود الريفي للعزل بالمعافر

تعز (عدن الغد) خاص:

دشن مدير عام مديرية المعافر رئيس المجلس المحلي الأستاذ عادل المشمر ومعه مشرف التمكين بالمديرية استشاري الصندوق أ. احمد نائف والقائم بأعمال الأمين العام رئيس لجنة الخدمات أ. محمد علي فارع ومدير المشاركة المجتمعية بالمديرية م. صلاح التميمي المرحلة الثانية لوضع خطط الصمود الريفي على مستوى العزل بالمديرية ضمن مشروع تعزيز قدرات المجتمع المحلي على التكيف ضمن برنامج التمكين ERRIIIY.

وخلال التدشين عبر مدير عام المديرية المشمر  عن شكره للصندوق الإجتماعي للتنمية بتعز على كل ما يبذله من جهود من أجل إحداث ثورة تنموية بالمديرية تلبي إحتياجات أبناء المديرية التي سيتم تضمينها ضمن خطط العزل بعد أن تم الإنتهاء من المرحلة الأولى من إعداد الخطط على مستوى القرى.

وأشاد المشمر بالدور الكبير الذي يبذل من مجالس تعاون القرى شاكراً لهم تلك الجهود والتي ستأتي ثمارها بمشاريع تنموية ستعمل على تحسين الوضع المعيشي للمجتمع بالمديرية ، مشدداً بالوقت نفسه على المناديب بمضاعفة الجهود والخروج بخطط واقعية تلبي الإحتياجات بحسب الأولوية الملحة ، وعلى تنفيذ مبادرات مجتمعية ذاتية نوعية.

وفي المقابل وجه مشرف برنامج التمكين للصندوق الإجتماعي م/ تعز بالمعافر أ. احمد نائف شكره للسلطة المحلية بالمديرية ممثلة بمديرها العام أ. عادل المشمر ولجنة الخدمات والمشاركة المجتمعية واللجان التنموية بالعزل ومجالس القرى على ما يبذلوه من جهود للخروج بخطط على مستوى العزل تلبي الإحتياجات وتعمل على خلق تنمية مستدامة.

المشروع يستهدف (150) مندوب/ة على مستوى القرى موزعين على (5) مراكز عمل وعلى مدار خمسة أيام.

هذا وتم تنفيذ زيارة ميدانية لعدد من مراكز العمل لمندوبي/ات قرى عزلة السواء في مركز التدريب النسوي ولقرى عزلة الشعوبة في مدرسة الفجر الجديد شجاز وقرى عزلة المشاولة بمدرسة 26 سبتمبر بالخيامي.

 

إدارة إعلام ديوان عام مديرة المعافر