آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

رياضة


بدعم من المجلس الانتقالي.. توزيع معدات رياضية لنادي بنا في خنفر بأبين

السبت - 26 نوفمبر 2022 - 09:33 م بتوقيت عدن

بدعم من المجلس الانتقالي.. توزيع معدات رياضية لنادي بنا في خنفر بأبين

أبين(عدن الغد)خاص:

بدعم من الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي دائرة الشباب والرياضة ، وبحضور الأستاذ محمد أحمد الشقي رئيس تنفيذية انتقالي أبين، وزعت ادارة الشباب والطلاب بانتقالي أبين صباح اليوم السبت توزيع الفانيلات والادوات الرياضية لنادي بنا الرياضي .

وأكد الشقي أن المجلس الانتقالي الجنوبي يولي اهتمام كبير للمجال الشبابي والرياضي والذي يعد ضمن اولوياتة للنهوض بمستوى الرياضة وانتشال اوضاع الاندية والفرق الشعبية في المحافظة ،مشيرا بالدعم الذي تقدمة دائرة الشباب والرياضة بالأمانة الرياضية في دعم الاندية الرياضية والتي تعرضت المحافظة خلال سنوات إلى التدمير والتهميش والقضاء على كل المؤسسات والاندية الرياضية .

وعبر رئيس ادارة الشباب والطلاب بانتقالي أبين عن شكرة لدائرة الشباب والرياضة عما قدمتة وتقدمة من دعم لاندية أبين ،مؤكدا أن أبين بحاجة إلى دعم سخي كونها منبع اللاعبين للاندية والمنتخبات الجنوبية .

من جانبه شكر رئيس نادي بنا الأخ عبدالله فيصل دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة وقيادة انتقالي أبين على اللفتة الكريمة لنادي بنا الذي يعد من أعرف الاندية العريقة والتي حرم لسنوات بسبب سياسة الاحتلال وتدمير الرياضة في المحافظة .

حيث تم توزيع الأدوات الرياضية والفانيلات والمستلزمات لنادي بنا بحضور العقيد حسين ثابت رئيس تنفيذية انتقالي أبين،وفيصل نجيب رجب عضو دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة،وعبدالرحمن الشاعري رئيس الاتحادات والاندية  .