شبوة.. افتتاح مشروع مياه بحاضنة باقطمي في مديرية ميفعة

شبوة(( عدن الغد)) خاص.

 افتتح رئيس المجلس الاهلي بمديرية ميفعة الاستاذ محسن سالم لصور بمعية الامين العام للمجلس الاستاذ يسلم عبدالله الاحمدي وعدد من اعضاء المجلس وشيوخ واعيان منطقة الحاضنة بمديرية ميفعة بشبوة، اليوم الجمعة، مشروع مياه بئر ارتوازي في منطقة الحاضنة، بدعم من جمعية تراحم الكويتية للأعمال الخيرية والإنسانية وتنفيذ مؤسسة غيوم للأعمال الخيرية والإنسانية. 

وأشاد رئيس المجلس الاهلي بميفعه الاستاذ محسن لصور خلال تدشين المشروع بالدعم الكويتي، مشيرًا إلى أنه لا يقتصر على مجال المياه، بل يمتد ليشمل مجالات عديدة منها التربية والطرق والصحة، وتقديم المساعدات الإنسانية والاغاثية والايوائية المستمرة وخلال كلمته طالب جمعية تراحم ومؤسسة غيوم دعم مديرية ميفعه في كافة المجالات فهي بحاجه ماسه لتلك الخدمات. وقدم الاستاذ لصور الشكر والتقدير لمؤسسة غيوم الأعمال الخيرية الإنسانية ، وجمعية تراحم ودولة الكويت حكومةً وشعباً نظير ما تقدمة لليمن. ولفت إلى أن هذا ليس بغريب أو جديد على دولة الكويت في مساندتها ووقوفها إلى جانب شعب اليمن. 

 وأوضح لصور أن هذا المشروع سيخفف من معاناة المواطنين في توفير المياه الصالحة للشرب لسكان منطقة الحاضنة والقرى المجاورة لها، وكذا القرى الممتدة على خط الشريط الصحراوي مؤكدًا أن المشروع يتكون من حفر بئر ما ارتوازي مع ملحقاتها ووحدة ضخ متكاملة بالطاقة الشمسية وتوريد وتركيب خط ضخ من مصدر المياه ( البئر) إلى الخزان الرئيسي.  

حضر افتتاح المشروع الاخ محسن قروان باقطمي رئيس محور الشريط الساحلي بالمجلس الاهلي بمديرية ميفعه والاخ طارق احمد بامعلم رئيس محور جول الريدة بالمجلس الاهلي وعدد من شيوخ واعيان منطقة الحاضنة.