توضيح رسمي حول أسباب تأخر رحلة كانت مقررة من مطار صنعاء الدولي إلى مطار عمان

(عدن الغد) خاص:

 

توضح شركة الخطوط الجوية اليمنية بشأن تأخر رحلة كانت مقررة اليوم من مطار صنعاء الدولي إلى مطار عمان ، أن سبب التأخر يعود لخلل فني عرضي تعرضت له طائرة الشركة من طراز إيرباص A330 .

ولمزيد من التوضيح وإزالة أي لبس في الموضوع أصدرنا في الخطوط الجوية اليمنية البلاغ الرسمي التالي للرأي العام: " في البدء تتقدم الخطوط الجوية اليمنية بأشد عبارات الاعتذار والأسف لمسافريها الكرام نتيجة تأخر رحلتهم المقررة اليوم من مطار صنعاء الدولي إلى مطار عمان، لساعات محددة، وذلك جراء الخلل الفني العرضي الذي تعرضت له طائرتنا من طراز إيرباص A330 .

وحرصا من قيادة اليمنية على إيلاء الأمن والسلامة اهتماما كبيرا، وحرصها الشديد على سلامة ركابها، وجهت قيادة الشركة بتشغيل طائرتين من طراز إيرباص A320 من اجل استيعاب جميع الركاب للطائرة التي تعرضت للخلل وأخذهم من مطار صنعاء الدولي إلى مطار الملكة علياء بالأردن، مع خالص امتنانها وشكرها  لقيادة التحالف على منحها التصاريح بشكل سريعا وعاجل. 

وتأتي هذه التوجيهات لتجسد حرص قيادة الخطوط الجوية اليمنية الحالية على وضع الجانب الإنساني قبل التجاري على رأس قائمة أولوياتها واهتمامها وكذلك التزامها بمعايير السلامة المعروفة دوليا.

وكان من المقرر ان يتم التشغيل بعد ظهر اليوم للرحلتين لولا التأخر بهدف إصلاح الخلل للطائرة المبرمجة صنعاء عمان .

لذا تجدد "اليمنية" اعتذارها لجميع مسافريها الكرام لهذا التأجيل الخارج عن إرادتها والتي تحدث مع مختلف شركات الطيران في العالم.

حيث وقد تم توفير كافة الخدمات اللازمة والوجبات الغذائية للركاب خلال ساعات التأخير في مطار صنعاء عمان.

بالإضافة إلى ذلك تم التوجيه من قيادة الشركة للمختصين بتغطية التشغيل لكل الخطوط التي كانت الطائرة التي تعرضت للخلل بطائرتين لكل خط على لا يتعرض ركابها لأي تأخير أو إلغاء رغم ان ذلك يضاعف خسائر الشركة كثيراً.