قطاع الشباب في المعلا ينظم الملتقى الشبابي الأول لمناقشة الخطة السنوية لعام 2023

(عدن الغد)خاص:

برعاية كريمة من مدير عام مديرية المعلا الأستاذ عبدالرحيم جاوي، نظم قطاع الشباب في مديرية المعلا الملتقى الأول للشباب لمناقشة وإعداد المشاريع في المديرية.

وناقش اللقاء الذي جمع الشباب من مختلف الأحياء في المديرية أهم المشاكل التي تعاني منها المديرية، وطرح الحلول والأفكار المناسبة لحل المشاكل وإعداد المشاريع الشبابية ورفع الخطة السنوية للعام 2023، بالتعاون مع السلطة المحلية. 

واستعرض اللقاء أهم العقبات التي تواجه المديرية، وتطرق اللقاء الى اشراك الشباب في طرح الحلول ومعالجة المشاكل بما يتناسب مع الوضع الراهن والأدوات المتاحة لدى السلطة المحلية، وإمكانية تنفيذ المشاريع الصغيرة المتأخرة مثل الملاعب والحدائق في الأماكن العامة لتحسين المنظر الجمالي في المديرية.

كما تطرق اللقاء إلى تأهيل وتدريب الشباب في مديرية المعلا، وتنمية قدراتهم وإعداد قاعدة بيانات شاملة لكل الخريجين في المديرية ليسهل على الشركات والمصانع الوصول إلى الشباب ذوي الخبرات والمؤهلات العلمية المطلوبة في سوق العمل.

وشكر أكرم الشرفي مدير قطاع الشباب في المديرية الأستاذ عبدالرحيم الجاوي مدير عام مديرية المعلا على اتاحة الفرصة أمام الشباب في التعبير عن آرائهم بشكل حضاري والاستفادة من قدراتهم في الارتقاء بالمديرية وجعلها نموذج يقتدى به في محافظة عدن.

وعبر الشباب الحاضرين عن جزيل شكرهم وتقديرهم للاخ اكرم الشرفي على إتاحة الفرصة أمام الشباب في طرح الأفكار ومعالجة المشاكل بالتنسيق والتعاون مع السلطة المحلية.