"الزهري" يستقبل عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي "نيران سوقي "

عدن (عدن الغد) عماد ياسر فخرالدين

استقبل مدير عام مديرية مديرية خورمكسر عواس الزهري، في ديوان السلطة المحلية بالمديرية، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس الجمعية الوطنية، نيران سوقي.

في بداية اللقاء رحب "الزهري" بزيارة عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي "نيران سوقي للسلطة المحلية بخورمكسر ، واطلعها بشكل مفصل على آلية العمل في المكاتب المختلفة في المديرية ومستوى تقديم الخدمات للمواطنين و جملة المشاريع الخدمية والتنموية المنفذة في المديرية والمشاريع قيد التنفيذ، و أبرز التحديات التي تواجه عمل السلطة المحلية، والمعالجات التي تنتهجها قيادة المديرية لرفع من مستوى تقديم الخدمات للمواطنين وتطوير العمل الإداري و المالي في المديرية.

ومن جانبها أكدت "نيران سوقي" عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، على أهمية مواصلة العمل بالوتيرة العالية لتلبية تطلعات المواطنين واحتياجاتهم ، مشيرتاً ان زيارتها للسلطة المحلية بالمديرية يأتي ضمن برنامج زيارات لمختلف المديريات بالعاصمة عدن ، لمتابعة سير عملها، لضمان تقديم وتنفيذ خدمات ومشاريع جيدة للمواطنين.

كما اشادت "نيران سوقي" بالتطوير الملحوظ التي تشهدها مديرية خورمكسر، وحجم المشاريع المنفذة في مختلف القطاعات الحيوية والخدمية والجمالية ، والتقدم الايجابي في جاهزية وفاعلية المكاتب الحكومية في المديرية وآلية عملها.

بعدها طاف "الزهري" و "سوقي" بين المكاتب الإدارية والمالية بالمديرية واطلعوا على تسلسل تلقى بلاغات المواطنين وفاعلية الاستجابة في غرفة عمليات المديرية و آلية العمل الإداري والمالي الإلكتروني وتدريب وتأهيل الموظفين في قسمين "نظم المعلومات و التطوير الإداري" بالمديرية.