مدير عام الشيخ عثمان يتفقد مستوى إنجاز عدد من المشاريع الخدمية

عدن (عدن الغد) محمد القادري

تفقد مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن، الدكتور وسام معاوية سعيد، عدد من المشاريع الخدمية في المديرية، البالغ تكلفتها الإجمالية "331" مليوناً و"457" ألفاً و"168" ريال، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.


حيث أطلع الدكتور معاوية، على سير الأعمال النهائية في مشروع انشاء مبنى السلطة المحلية بالمديرية والمكون من دورين، والذي يقام داخل حرم المجلس المحلي على مساحة "260" متر مربع، ويتضمن بناء "19" مكتباً مع الملحقات، البالغ تكلفته المالية "251" مليوناً و"760" ألفاً و"480" ريال.


كما تفقد مدير عام الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، العمل في مشروع إعادة تأهيل مثلثات كود العثماني ونسبة إنجازه، والتي بلغت 80%، البالغ تكلفته "69" مليوناً و"716" ألفاً و"400" ريال.


وأطلع الدكتور معاوية، على سير الأعمال المنجزة في مشروع إعادة تأهيل خط الصرف الصحي لحي الشرطة بمنطقة الهاشمي، البالغ تكلفته "9" مليون و"980" ألفاً و"360" ريال.


وخلال زيارته التفقدية، أشار مدير عام الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، أن تلك المشاريع - والتي تعد ضمن حزمة من المشاريع الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها والأخرى التي ستنفذ في المديرية، تأتي تحت رعاية كريمة واهتمام كبيرين من قبل معالي وزير الدولة - محافظ عدن - أحمد حامد لملس، في النهوض بالبنية التحتية والإرتقاء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لأهالي المديرية، وكذا أبراز المظهر اللائق وإعادة الوجه الجمالي لمديرية الشيخ عثمان.