ممثل المديرية يستغيث بالمحافظ لإنصافه: نادي العين و تجاهل السلطة المحلية بمديرية لودر

العين( عدن الغد) خاص

 


أصبح لغز تجاهل السلطة المحلية بمديرية لودر للنادي الذي يمثلها في دوري الدرجة الثانية يثير الكثير من علامات الغضب والإستغراب من قبل شباب المنطقة الوسطى التي يمثل لاعبيها نادي العين..
وقبل أقل من أسبوعين عن انطلاق دوري الدرجة الثانية والذي سيشارك فيه نادي العين في تجمع محافظة شبوة الى جانب أندية شعب صنعاء ونصر الضالع و سمعون حضرموت وشباب المحويت لم نرى أو نسمع عن دعم السلطة المحلية بالمديرية للنادي بعكس مايحدث من دعم لنادي عرفان العريق الذي تأهل قبل أشهر قليله إلى دوري الدرجة الثانية..
وقد نشر اتحاد كرة القدم بالجمهورية جدول مباريات البطولة والغريب أنه سجل اسم النادي باسم (العين- أحور) وكاني بالاتحاد العام يعلم أن السلطة المحلية بمديرية لودر لا يعترفون بأن نادي العين ممثلا للمديرية..
اخر ما أكد أن السلطة المحلية بالمديرية لا تضع في بالها شباب نادي العين عندما لم يتم تنفيذ أوامر محافظ المحافظة باعتماد شاشة عرض لمشاهدة شباب المنطقة بطولة كأس العالم بل إن الأمر وصل إلى تقديم ريسيفرات واشتراك بالقنوات الناقلة لكأس العالم للأندية في الدرجة الثالثة  ولم يتم وضع نادي العين في الحسبان..
ونحن كشباب نادي العين نعلن احتجاجنا على كيل السلطة المحلية بمكيالين لأندية المديرية ونطالب محافظ محافظة أبين العميد ابو بكر حسين أن يلتفت إلى عملية الإقصاء لنادينا من قبل السلطة المحلية أو أن تخرج السلطة المحلية بمديرية لودر لتعلن أن نادي العين فعلا يتبع مديرية احور كما جاء في رسالة اتحاد كرة القدم وان النادي لايمثل المديرية وعندها ستكون لنا وقفتنا..
شباب نادي العين بكل فئاته يستغيث بالمحافظ لينصف النادي المظلوم من السلطة المحلية ولنا عودة بالتفاصيل لكل ما قدمته السلطة المحلية بالمديرية لأندية المديرية و حرمانها نادي العين من حقه الذي كفله لهم القانون كممثل للمديرية..!

 

إدارة نادي العين