مدارس الأحقاف العالمية بالمكلا تحتفي بتخرج الدفعة الأولى من الثانوية 

حضرموت(( عدن الغد)) خاص.

احتفلت مدارس الأحقاف العالمية بالمكلا بتخرج الدفعة الأولى من الثانوية العالمية IGCSEوتكريم الطلاب المتفوقين للعام الدراسي المنصرم 2021 م -2022 م وذلك صباح يوم الخميس 24 نوفمبر 2022 م بقاعة الاحتفالات بالمدارس وسط حضور من السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ : فهمي عوض باضاوي وكيل محافظة حضرموت المساعد للشؤون الشباب والعميد سامي السعيدي مدير عام المؤسسة الاقتصادية بالجمهورية. والأستاذ. حسن باضاوي مدير إدارة التعليم الأهلي والخاص بمكتب وزارة التربية بساحل حضرموت والأستاذ صالح البقري رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص بإدارة التربية بمديرية المكلا والدكتور: عبد اللاه بن عثمان المدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية والدكتور محمد العيدروس العميد السابق لكلية التربية بجامعة حضرموت وعدد من مدراء العموم والدكاترة والأكاديميين .. إضافة إلى عدد غفير من أولياء الأمور.

وخلال الحفل ألقى الأستاذ : فهمي عوض باضاوي وكيل محافظة حضرموت المساعد للشؤون على أهمية وقوف السلطة المحلية للوقوف إلى جانب مثل هذه المشاريع المواكبة للتقدم والتطور في الجانب التعليمي والمناهج العالمية وستعمل السلطة على تسهيل كافة التسهيلات التي من شأنها أن تسهم في الرقي بالعملية التربوية والتعليمية على صعيد المدارس العالمية أو المدارس الأهلية والحكومية بشكل عام . شاكراً إدارة مدارس الأحقاف والمؤسسين على إقامة هذه الاحتفالية لتحفيز وتشجيع الطلاب والشباب نحو التقدم والتطور .

كما ألقى السيد محمد مبارك بن دهري رئيس مجلس المؤسسين ومؤسس المدارس والمدير العام كلمة رحب من خلالها بجميع الشخصيات الاجتماعية ومدراء المكاتب التنفيذية وكذا الأهالي والطلاب مثمناً جهود الطاقم الإداري والتدريسي في العملية التعليمية والرقي بها ، وإن مجلس الإدارة حريص كل الحرص على المتابعة والرقي بالمدارس وتوفير بيئة تعليمية مهيئة ومجهزة بجميع المرافق والخدمات التعليمية .

كما ألقى الدكتور : حسين سالم باربود مدير المدارس كلمة قدم من خلالها عدة رسائل للسلطة المحلية وإدارة التربية والتعليم والطاقم الإداري والتعليمي بالمدارس وكذا أهالي الطلاب على جهودهم المبذولة وتعاونهم في مساندة المدارس وتعاونهم معنا في تخرج الكوكبة الأولى من طلابنا من الثانوية العالمية وخوضهم امتحانات IGCSE في جمهورية مصر العربية شاكراً أهالي الطلاب على متابعة أولادهم وإن العملية التربوية والتعليمية هي همزة وصل مشتركة مابين المدرس والأسرة والمجتمع من أجل النهوض بطلابنا وفلذات أكبادنا .

بعد ذلك ألقى الدكتور غالب القعيطي رئيس مجلس الأباء بالمدارس كلمة رحب من خلالها بجميع الطلاب والأهالي وأثنى على الدور الكبير الذي تقوم به المدارس من طاقم إداري وتعليمي في الارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية بالمدارس وأن هذه الدفعة الأولى هي ثمرة جهود مشتركة من إدارة المدارس والمعلمين وأهالي الطلاب . كما هنئ جميع الطلاب الخريجين والمتفوقين للعام الدراسي 2021 م -2022 م .

تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والإبداعية التي نالت إعجاب واستحسان الجميع و تكريم الطلاب الخريجين والأوائل والمتفوقين للعام الدراسي المنصرم 2021 م – 2022 م .