ابناء منطقة امنجدة وامشعة بلودر يشكرون الشيخ أحمد العيسي

(( عدن الغد)) خاص.

يتقدم أبناء منطقة أمنجدة وامشعة بمديرية لودر في محافظة أبين بجزيل الشكر والتقدير والعرفان لرئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي ، الذي قدم مساء اليوم الخميس شاشات وكرت بي إن سبورت لإتاحة الفرصة للشباب والرياضيين لمتابعة العرس الرياضي الكبير مونديال كأس العالم بدولة قطر . 

حيث قالوا ابناء منطقة أمنجدة وامشعة ان كل أبناء العواذل المتابعين للرياضة مسرورين من توفير الشاشات لمتابعة كاس العالم ، حيث يأتي هذا الدعم تحت رعاية كريمة من مدير عام مديرية لودر الاستاذ ناصر عوض موسى وبإشراف مباشرة من اللجان المجتمعية بالمنطقة .

وأكدوا ابناء منطقة أمنجدة وامشعة بأن هذا الدعم السخي من قبل رئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي سيظل محل تقديراً واحتراماً بعد أن سهل للجميع متابعة المونديال بقطر دون مشقة وعناء .

 فخالص الشكر والتقدير والعرفان للشيخ احمد صالح العيسي على هذه المكرمة التي أسعدت الكثير من أبناء منطقة العواذل ، ونأمل من الشيخ أحمد صالح العيسي بدعم أبناء العواذل في هذا الجانب وهذا ليس ببعيد عنه لما يقدمه من دعم لقطاع الشباب والرياضة ودعمه للفرق الشعبية في المديرية والتي منها هذه الهدية والمكرمة وهي أجهزة العرض والشاشات والأجهزة التابعة لها .

من*علي عبدالعزيز النجدي