ضبط عصابة أفريقية تضم 15 شخصاً بينهم امرأة متورطة بالاتجار بالمخدرات في شبوة

شبوة ( عدن الغد ) سبأ

ضبطت إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة شبوة، أمس الخميس ، عصابة أفريقية كبيرة متورطة بجرائم تعاطي المخدرات والاتجار بها، وذلك بإشراف مباشر من مدير أمن شبوة العميد فؤاد النسي، وإدارة البحث الجنائي وإدارة الأمن في شبوة.

وأكد مدير إدارة مكافحة المخدرات في شبوة العقيد أحمد مساعد، ضبط عصابة أفريقية مكونة من 15 شخصا بينهم امرأة .. منوهاً بالدور النسائي المشاركة في العملية، حيث تم مداهمة أوكار العصابة التي تقطن في أحد الأحياء الشعبية الواقعة في المدخل الجنوبي لمدينة عتق، وذلك عقب عملية رصد أمني دقيق للتحركات المشبوهة للعصابة داخل الحي، وعُثر بحوزتها على 6 كيلو حشيش مخدر، وخمسة عشر جراما شبو وأدوات تعاطيه .. مشيرا إلى ضبط شخصين آخرين وبحوزتهما 18 جراما من الحشيش المخدر داخل مدينة عتق.

وقال العقيد أحمد مساعد " إن موجات اللجوء غير الشرعية من دول القرن الأفريقي والمتواصلة لمحافظة شبوة، هي من تقف خلف ظاهرة تفشي وانتشار تعاطي وبيع المخدرات بدرجة رئيسة" ..مشددا على ضرورة تقييد حركتهم، وحصر أماكن تواجدهم داخل شبوة .. داعيا كافة الأوساط الرسمية إلى مساندة جهود إدارة مكافحة الإرهاب لمواجهة ظاهرة انتشار المخدرات بمحافظة شبوة وتصاعد خطرها على حاضر ومستقبل أبنائها.