آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-04:17م

أخبار المحافظات


المناضل والسياسي الجنوبي فهد الذيب الخليفي يزور اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل في مقرها

الجمعة - 25 نوفمبر 2022 - 12:01 ص بتوقيت عدن

المناضل والسياسي الجنوبي فهد الذيب الخليفي يزور اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل في مقرها

شبوة(عدن الغد)خاص:

قام المناضل والسياسي الجنوبي الاستاذ فهد الذيب الخليفي اليوم بزيارة خاصة الى اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل في مقر عملها في العاصمة عتق.

وهي زيارة كما وصفها الاستاذ فهد نفسه بانها أخوية وللتعبير عن تأييده ومباركته لفكرة مؤتمر شبوة الشامل والوقوف الى جانب اللجنة التحضيرية بكل ما من شانه انجاح انعقاد مؤتمر شبوة الشامل وتوحيد كلمة وصف وجهود أبناء المحافظة لخدمة محافظتهم وحصولها على جميع حقوقها السياسية والاقتصادية، وقال: كم نحن بحاجة الى مثل هذا التعاضد والتلاحم وخاصة في هذه الظروف الراهنة، وتوحدنا ليس موجه ضد احد بقدر ما يهدف الى ترتيب بيتنا الشبواني الداخلي.

هذا وكان العميد صالح علي بلال رئيس اللجنة التحضيرية قد اطلع الاستاذ فهد الخليفي على الفكرة من تأسيس مؤتمر شبوة الشامل واهدافه والآمال المعقودة عليه، معربا عن شكره وشكر اللجنة التحضيرية لهذه الزيارة الكريمة، والتي تعكس حرص الاستاذ فهد الخليفي على المحافظة وتوحيد كلمة اهلها.

هذا وكان الاستاذ فهد الخليفي ايضا قد حضر القاء الموسع الذي عقدته اللجنة التحضيرية اليوم مع عدد من المكاتب التنفيذية والمؤسسات الحكومية ذات الصلة بالقطاع الإقتصادي في المحافظة وذلك في مقر اللجنة التحضيرية.