آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:10ص

أخبار المحافظات


إقامة فعالية احتفالية لاستقبال طلاب جامعة خليج عدن العائدين من التدريب الصيفي في الجامعات العربية.

الخميس - 24 نوفمبر 2022 - 11:25 م بتوقيت عدن

إقامة فعالية احتفالية لاستقبال طلاب جامعة خليج عدن العائدين من التدريب الصيفي في الجامعات العربية.

الضالع(عدن الغد)خاص:

اقامت جامعة خليج عدن الدولية فعالية احتفالية لاستقبال طلابها العائدين من التدريب الصيفي في الجامعات العربية المصرية. بحضور رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد ،ونائبه قاسم صالح الشعيبي ورئيس الجامعة الدكتور/ نجيب محمد مثنى إلى جانب حضور عمداء الكليات ورؤساء الاقسام العلمية وعدد من أعضاء هيئة التدريس

وفي الحفل الذي بدأ بايات من الذكر الحكيم ألقى رئيس جامعة خليج عدن الدولية الدكتور نجيب محمد مثنى كلمة رحب من خلالها بجميع الحاضرين مؤكدًا ان هذا يأتي في اطار سعي الجامعة إلى توسيع علاقات التعاون العلمي والمعرفي مع الجامعات العربية من خلال مشاركتها في الملتقى العربي لتبادل فرص التدريب بين الجامعات العربية الذي يقيمه المجلس العربي للابداع والتدريب الطلابي.

وأكد رئيس الجامعة ان هذه المشاركة اثمر عنها  فوز الجامعة بعدد من فرص التدريب للطلبة في عدد من الجامعات العربية وتم ابتعاث الطلبة للتدريب. مؤكدًا ان الطلاب استمروا فترة زمنية تدريبية في تلك الجامعات تمكنوا خلالها من اكتساب الكثير من المهارات والقدرات العلمية والمعرفية والمهنية في اطار تخصصاتهم العلمية .

إلى ذلك تحدث رئيس القيادة المحلية لانتقالي المحافظة العميد عبدالله مهدي سعيد.بكلمة توجيهية اكد من خلالها بالفخر الكبير بالانجازات والتطورات المتسارعة التي تحققها الجامعة مثنيآ على الدور الكبير الذي تلعبه قيادة الجامعة في تطوير العملية التعليمية وحث الطلاب على المزيد من الاهتمام في تطوير مداركهم العلمية والثقافية والمهارية باعتبارها مقاييس التميز والرقي الإنساني.

هذا وقد قدم الطلاب المشاركين بالتدريب عروض موجزة لخصت ابرز الانشطة العلمية والتطبيقية التي نفذوها في الجامعات المستضيفة والخبرات والمهارات التي اكتسبوها خلال التدريب.

وفي السياق نفسه دشنت كلاً من قيادة الانتقالي ورئاسة جامعة خليج عدن عيادة الجامعة لطب وجراحة الفم والاسنان والتعرف على المعدات والادوات والاجهزة الحديثة والمتطورة التي تم تجهيزها لتقوم عيادة الجامعة باستقبال المرضى وتقديم الخدمات الطبية المجانية للجمهور على اكمل وجه..

حضر ايضًا الفعالية نائب مدير امن المحافظة محسن احمد الاحمدي ومدير عام مكتب الاعلام بالمحافظة رائد علي شائف ومدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة علي سنان ومدير الادارة الاجتماعية بانتقالي الضالع عبد الحميد طالب ومدير ادارة الشباب مطلق المعكر.