مدير عام تبن يفتتح مشروع مظلة ومسرح بمدرسة إقبال ويشهد حفل تكريم المعلمات

لحج (عدن الغد) ياسر مقبل معرار

افتتح مدير عام مديرية تبن بلحج الأستاذ محسن جعفر السقاف صباح اليوم الخميس الموافق 24 نوفمبر 2022م مظلة ومسرح بمدرسة إقبال منطقة الوهط بحضور كل من الاستاذ فهمي بجاش مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج والأستاذ بشير خزيف رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي تبن.

وجاء هذا الافتتاح تواصلاً لافتتاح عدداً من المشاريع الخدمية والتنموية التي تشهدها قرى ومناطق مديرية تبن بمناسبة ذكرى العيد الوطني الـ 30 من نوفمبر والتى تأتي بتمويل سلطة بالمديرية ضمن البرنامج الاستثماري لعام 2022م.

الى ذلك نظمت مدرسة إقبال بمنطقة الوهط مديرية تبن محافظة لحج حفل تكريم عددا من المعلمات و اوائل الطالبات تقديراً لجهود المعلمات لما بذلوه من عطاء وانجازات وإخلاص وتفاني لإخراج أجيال صانعة قرار ولها دورها في المجتمع .

وفي اثناء الافتتاح واضح السقاف ان السلطة المحلية تبن تولى اهتمام بقطاع التربية والتعليم من خلال بناء المدارس او بناء  مظلات.. وفي أثناء حفل التكريم ألقى الأستاذ محسن جعفر السقاف مدير عام تبن كلمة قال فيها اليوم نحن سعداء  بتكريم المعلمات بمدرسة إقبال لما قدموه من جهود مثمرة التي على الرغم من قلة الامكانيات إلا انهم لبوا نداء رسالة التعليم واستطاعوا ان يصنعوا جيلاً واعياً في العلم والمعرفة.

كما القيت كلمات من قبل الأستاذ فهمي بجاش مدير مكتب التربية والتعليم لحج والأستاذ محفوظ الكيله مدير التربية تبن أعتبروه هذا التكريم حدثا سيخلد في الذاكرة التاريخ.. وقدموا خالص شكرهم لكل من ساهم بهذا التكريم.

وتخلل حفل عددا من الاناشيد والاغاني الوطنية من قبل زهرات المدرسة والمعبرة عن اهمية الذكرى 30 من نوفمبر.

حضر الافتتاح والحفل كل من المهندس هود بغازي رئيس شعبة المشاريع بمكتب التربية لحج والعقيد حسان هيثم مدير شرطة الوهط والأستاذ محفوظ الكيله مدير ادارة التربية تبن عدد من مدراء الادارات المكتب التنفيذي ومدراء التربية والتعليم وهيئة التدريس وإدارة المدرسه وعددا من الشخصيات الاجتماعية بمنطقة الوهط..