السقاف والعطيفي يضعان حجر الأساس للوحدة الصحية لقرية كود الزغبري بتبن

لحج(عدن الغد)خاص:

برعاية محافظ محافظة لحج اللواء احمد عبدالله التركي
وضع مدير عام مديرية تبن بلحج  الاستاذ محسن جعفر السقاف صباح امس الاربعاء الموافق 23 نوفمبر 2022م حجر الأساس لعدد من المشاريع الخدمية والتنموية بقرى مديرية تبن بحضور مدراء المكتب التنفيذي بالمديرية ، وتأتي هذه المشاريع بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية ضمن البرنامج الاستثماري.

حيث وضع كلا من  الأستاذ محسن السقاف مدير تبن والدكتور طرزان العطيفي مدير صحة تبن  حجر الأساس لمشروع بناء إدارة امن شرطة تبن كما وضع حجر الاساس لبناء وحده صحية بقرية كود الزغبري بتمويل محلي.

والى ذلك قام السقاف والوفد المرافق له من مدراء المكتب التنفيذي بالمديرية بتفقد سير التعليم في مدرسة كود الزغبري وكذا تفقد سير العمل في اضافة ثلاثة فصول دراسيّة مع ملحقاتها و التى يأتي بتمويل من منظمة اليونسيف.

خلال زيارته التفقدية زار السقاف والوفد المرافق له منطقة المحجفة وذلك لتفقد سير العمل بمشروع الكهرباء حيث تم تركيب لوحه التوزيع مع توابعها وخلال الزيارة استمع السقاف الى شرح مفصل من الاخ حسام السلامي منسق المنظمات بقرية المحجفة حول سير العمل وخطوات المتابعة والتكلفة المشروع حيث اوضح ان تكلفة بلغت 8285$ وتقسمت الى ثلاثة أثلاث الاهالي و المديرية والكهرباء.

وفي اثناء وضع حجر الاساس أكد السقاف اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية على انجاز هذه المشاريع باسرع وقت  مشيداً بمواقف أبناء تبن ومساندتهم للسلطة المحلية في مختلف المراحل.

وأشار السقاف ان هذه المشاريع تأتي ضمن خطة المديرية بما يسهم في الدفع بعجلة التنمية نحو الامام.

وهذا وقد شارك بالحضور مدراء الإدارات بالسلطة المحلية بالمديرية.