نائب وزير التخطيط يبحث مع منظمة اكتيد تنفيذ مشروع الاتحاد النقدي اليمني

(عدن الغد)سبأنت:

بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، خلال لقائه في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، مع نائب مدير منظمة اكتيد في اليمن ماري البان، جهود تنفيذ مشروع الاتحاد النقدي اليمني في عدد من محافظات الجمهورية.

وأكد الدكتور باصهيب، على أهمية مراعاة المنظمة تضاعف الاحتياجات المعيشية والإنسانية للمواطين بسبب الحرب والظروف الصعبة الراهنة، والحرص على توسيع خارطة مشاريعها وبرامجها ونطاق تدخلاتها من أجل الإسهام بتخفيف معاناة المجتمع والفئات المتضررة من الأوضاع والحرب.

كما بحث نائب وزير التخطيط باصهيب، اليوم، في عدن، مع مدير منظمة سيف ذا تشيلدرن في اليمن هشام الحكيمي، تنفيذ مشروع دعم التعليم غير النظامي وتعزيز القدرات لقضايا حماية الطفل بمخيمات النازحين في محافظة لحج، ومشروع الاستجابة الطارئة للمجاعة المنقذة للحياة في محافظتي عدن ولحج.

وشدد باصهيب، على أهمية تعزيز علاقات وأوجه التعاون والتنسيق بين الوزارة ومنظمة سيف ذا تشيلدرن، والحرص على تنفيذ تدخلات المنظمة بالشراكة مع وزارة التخطيط والعمل المشترك على متابعة وتقييم مستوى تنفيذ المشاريع والبرامج المختلفة لضمان تنفيذها بالشكل المطلوب.

حضر اللقائين وكيل وزارة التخطيط لقطاع التعاون الدولي عمر عبدالعزيز، والوكيل المساعد لوزارة التخطيط لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، ومدير عام إدارة المنظمات غير الحكومية بالوزارة زهير حامد، وعدد من المعنيين.