مدير عام مديرية القطن يطلع على أوضاع مستشفى القطن العام .

القطن((عدن الغد)) خاص

أطلع مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي الاستاذ / عبداللطيف محمد النقيب صباح امس الاربعاء 23 نوفمبر 2022م على أوضاع  مستشفى القطن العام و مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين و أبرز الصعوبات التي تواجهها و خطط التطوير سير العمل في المستشفى . 

و أكد المدير العام أثناء لقاءه بمدير  مستشفى القطن الاخ : عبدالله سعيد العي و بحضور رؤساء الاقسام والمسؤول المالي بالمستشفى على أهمية تطوير و تحسن جودة الخدمة المقدمة للمواطنين مشيراً إلى الإهتمام بالمظهر اللائق للمستشفى و الانظباط الوظيفي للكادر العامل والتعاون بينهم .

مؤكداً  أن السلطة المحلية بالمحافظة و بالوادي و الصحراء و السلطة المحلية بالمديرية عملت على تقديم كافة أوجه الدعم المباشر للمستشفى و إعتماد جملة من المشاريع عبر حصة المحافظة من عائدات النفط والاداره العامة للصحة والسكان بالوادي وتدخلات المنظمات الداعمة في المجال الصحي.

وقال المدير ايضا ان السلطة المحلية مستمره في متابعه مخصصات مستشفى القطن ك مستشفى عام وكذلك مخاطبة الأخ المحافظ بشان استعادة عمل البعثات الاجنبيه.

و في اللقاء استعرض المدير العام بعدد من المقترحات و المتطلبات والحلول لحل بعض المشاكل داخل المستشفى  موجهاً للجميع بالتعاون لحل هذه المشكلات التي تعرقل سير العمل داخل المستشفى . 

و بدوره أكد الاخ : عبدالله العي إلى أن إدارة المستشفى و الكادر الطبي و العاملين يبذلون كل جهودهم في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية مقدماً تقريراً عن أبرز الاحتياجات الفنية والطبية في إطار تعزيز قدرات المستشفى .