آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

أخبار المحافظات


المحافظ بن الوزير يختتم دورة إرشادية للخطباء والدعاة

الأربعاء - 23 نوفمبر 2022 - 09:51 م بتوقيت عدن

المحافظ بن الوزير يختتم دورة إرشادية للخطباء والدعاة

شبوة((عدن الغد)) خاص

اختتمت اليوم في عتق بمحافظة شبوة فعاليات الدورة التدريبية الأولى لخطباء المساجد والدعاة الدينيين بالمحافظة والتي نظمها وعلى مدى خمسة أيام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة بمشاركة سبعين من الخطباء والدعاة الذين تلقوا خلالها العديد من المعارف والخبرات المتعلقة بعملهم ومهامهم الوعظية والإرشادية.

وفي حفل اختتام الدورة أشاد الأخ / عوض محمد بن الوزير العولقي محافظ المحافظة بالدور والجهد الذي يضطلع به مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة في سبيل النهوض بالعمل والنشاط الدعوي والإرشادي المنطلق من مبادئ وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف المتسم بالإعتدال والوسطية.

داعيًا المحافظ بن الوزير المشاركين في الدورة إلى العمل الجاد والمخلص من أجل نقل هذا المنهج الوسطي المعتدل في أوساط مختلف شرائح المجتمع ، مشددًا على ضرورة عكس المعارف والخبرات التي أكتسبوها خلال الدورة على صعيد واقعهم العملي.

من جانبه استعرض مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة محسن محمد برنامج الدورة التي تأتي في إطار الجهود التي يقوم بها المكتب من أجل تمكينه من القيام بمهامه وواجباته العملية بالصورة المنشودة ، شاكرًا أوجه الدعم والمساعدة التي تقدمها قيادة المحافظة للمكتب في هذا الاتجاه.