آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار المحافظات


دائرة المرأة والطفل بجمعية دغلان التعاونية السمكية تدشن معرض وبازار لمنتجات المتدربات

الأربعاء - 23 نوفمبر 2022 - 08:37 م بتوقيت عدن

دائرة المرأة والطفل بجمعية دغلان التعاونية السمكية تدشن معرض وبازار لمنتجات المتدربات

زنجبار(عدن الغد)خاص:

دشنت جمعية دغلان التعاونية السمكية متمثلة بدائرة المرأة والطفل صباح اليوم الأربعاء معرض وبازار لمنتجات المتدربات بحضور مدير الشؤون القانونية بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل المحامي أكرم باجراد ومديرة دائرة المرأة والطفل بمكتب الشؤون نجوى محسن سالم ورئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بأبين خالدة القديري.

وخلال حفل تدشين المعرض والبازار المتدربات شهد حفل تخرج وتوزيع شهادات للمتدربات لدورات الخياطة والأشغال اليدوية التي نفذتها دائرة المرأة والطفل بجمعية دغلان خلال الربع الثالث من العام في منطقة المراقد.

وفي حديث لمديرة إدارة المرأة والطفل نجوى محسن سالم عبرت عن سعادتها من كمية الأبداع التي شاهدته في المعرض والبازار والمنتجات المعروضة.

وأضافت بالقول إن الأشياء المعروضة أمتزجت بين الماضي والحاضر وبين المنتجات التقليدية التراثية التي تعتمد على المواد المتواجدة بالبيئة المحلية والمنتجات الحديثة التي تحتاجها النساء بهذه المنطقة حيث تنوعت بين صناعة البخور والمجامر والملابس النسائية وملابس الأطفال والأشغال اليدوية بأنواعها المختلفة.

من جانبها تحدثت مدربة الدورة بجمعية دغلان نورا يحيى بكلمة قالت فيها إن دائرة المرأة والطفل بجمعية دغلان صممت على تنفيذ هذه الدورات برغم من شحة الامكانيات.

وأشارت بإن الجمعية تعد بأنشطة قادمة متنوعة.

مناشدة كل الجهات الداعمة والمهتمة بشؤون المرأة إن تدعم دائرة المرأة والطفل حتى تستطيع تقديم الأفضل.