آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:35م

أخبار المحافظات


مدير عام تبن يضع الحجر الاساس لعدد من المشاريع التنموية والخدمية بالمديرية

الأربعاء - 23 نوفمبر 2022 - 07:54 م بتوقيت عدن

مدير عام تبن يضع الحجر الاساس لعدد من المشاريع التنموية والخدمية بالمديرية

تبن (عدن الغد) ياسر مقبل المقبلي

وضع مدير عام مديرية تبن بلحج  الاستاذ محسن جعفر السقاف صباح اليوم الاربعاء الموافق 23 نوفمبر 2022م حجر الأساس لعدد من المشاريع الخدمية والتنموية بقرى مديرية تبن بحضور مدراء المكتب التنفيذي بالمديرية وتأتي هذه المشاريع بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية ضمن البرنامج الاستثماري.

حيث وضع الأستاذ محسن السقاف مدير تبن حجر الأساس لمشروع بناء إدارة امن شرطة تبن كما وضع حجر الاساس لبناء وحده صحية بقرية كود الزغبري بتمويل محلي.

والى ذلك قام السقاف والوفد المرافق له من مدراء المكتب التنفيذي بالمديرية بتفقد سير التعليم في مدرسة كود الزغبري وكذا تفقد سير العمل في اضافة ثلاثة فصول دراسيّة مع ملحقاتها و التى يأتي بتمويل من منظمة اليونسيف.

خلال زيارته التفقدية زار السقاف والوفد المرافق له منطقة المحجفة وذلك لتفقد سير العمل بمشروع الكهرباء حيث تم تركيب لوحه التوزيع مع توابعها وخلال الزيارة استمع السقاف الى شرح مفصل من الاخ حسام السلامي منسق المنظمات بقرية المحجفة حول سير العمل وخطوات المتابعة والتكلفة المشروع حيث اوضح ان تكلفة بلغت 8285$ وتقسمت الى ثلاثة أثلاث الاهالي و المديرية والكهرباء.

وفي اثناء وضع حجر الاساس أكد السقاف اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية على انجاز هذه المشاريع باسرع وقت  مشيداً بمواقف أبناء تبن ومساندتهم للسلطة المحلية في مختلف المراحل.

واشار السقاف ان هذه المشاريع تأتي ضمن خطة المديرية بما يسهم في الدفع بعجلة التنمية نحو الامام.

وهذا وقد شارك بالحضور مدراء الإدارات بالسلطة المحلية بالمديرية.