آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-02:46ص

رياضة


السلطة المحلية وشباب مودية يشكرون مدير أمن أبين بتوفير جهاز رسيفر مع ملحقاته لمتابعة كأس العالم

الأربعاء - 23 نوفمبر 2022 - 07:53 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية وشباب مودية يشكرون مدير أمن أبين بتوفير جهاز رسيفر مع ملحقاته لمتابعة كأس العالم

مودية(عدن الغد)خاص:

تقدمت السلطة المحلية بمديرية مودية ممثلة بالمدير العام الأستاذ امين عبدالله ابراهيم، وشباب ورياضيو مودية بالشكر والتقدير لمدير عام أمن محافظة أبين العميد أبو مشعل الكازمي الذي تكفل بشراء جهاز رسيفر وكرت بي إن سبورت وجهاز بورجكتر لإتاحة الفرصة أمام الشباب والرياضيين لمتابعة العرس الرياضي الكبير مونديال كأس العالم المقام في دولة قطر .

وثمن مدير عام مودية دعم و إسهامات العميد أبو مشعل الكازمي تجاه الشباب والرياضيين، مؤكدا في الوقت ذاته أن ما يقوم به مدير أمن أبين من دعم سخي سيظل محل احترام وتقدير لدى كل الشباب والرياضيين في محافظة أبين .

من جانبه تقدم الكابتن اوسان العنبري نيابة عن الشباب والرياضيين بحي ريمان والعماير بجزيل الشكر والتقدير لمدير أمن أبين العميد أبو مشعل الكازمي على دعمه السخي للشباب والرياضيين بالتكفل بشراء جهاز رسيفر وكرت بي إن سبورت وجهاز بورجكتر .

كما أعرب عن شكره وتقديره لمدير عام مديرية مودية الأستاذ أمين عبدالله ابراهيم على تواصله المستمر مع مدير أمن أبين، والذي تكلل بالنجاح، شاكراً لهم دعمهم وإسهاماتهم العديدة لا سيما في الجانب الرياضي ودعم الشباب خدمة منهم لاستغلال أوقات الشباب وعدم انجرارهم نحو العادات والظواهر السيئة التي أضرت بالمجتمع واللجوء للرياضة كمتنفس للشباب .متمنيا لهم التوفيق والنجاح في المهام المسندة إليهم .