آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:25م

أخبار المحافظات


الشيخ الفضلي يدعم أندية الكود والمخزن بشاشات عملاقة لمشاهدة أحداث كأس العالم

الأربعاء - 23 نوفمبر 2022 - 06:44 م بتوقيت عدن

الشيخ الفضلي يدعم أندية الكود والمخزن بشاشات عملاقة لمشاهدة أحداث كأس العالم

أبين(( عدن الغد)) خاص.

في خطوة جسدت روح المسئولية وحب الشباب والرياضة بأبين من الشيخ وليد الفضلي وكيل أول محافظة أبين بتوزيع شاشات عملاقة (HDSON) على أندية الفجر الجديد الكود ونادي بنا المخزن.

وبتكليف من الشيخ الفضلي قام الشيخ عمار عبدالله اليحوي ومعه الشيخ محمد عمر الفضلي عضو المجلس المحلي بالمحافظة والشيخ محمد علي محول نائب مدير عام مكتب التجارة بالمحافظة بتسليم الشاشات التلفزيونية للأندية المذكورة ، حيث كان في استقبالهم في الأندية الاخوة فتحي حيدرة حمود نائب رئيس نادي الفجر الجديد الكود ، والشيخ محمد الشيبة أمين عام نادي بنا الرياضي المخزن وأعضاء قيادة النادي بمقرات الأندية المذكورة وامام أعضاء ومحبي الأندية .

من جانبهم قدم الأخوة مسئولي الأندية شكرهم الجزيل والبالغ للشيخ وليد الفضلي على هذه اللفتة الكريمة للشباب بهذه الأجهزة الكبيرة والثمينة، والتي أتت في وقتها لخدمة شباب الكود والمخزن لمشاهدة مباريات ومنافسات كأس العالم ٢٠٢٢م المقام حاليا بدولة قطر العربية.

على نفس الصعيد يعجز القلم ان يسطر كلمات الثناء والتقدير للشيخ وليد الفضلي وكيل أول محافظة أبين لما يقدمه لخدمة ابناء المحافظة في شتى المجالات والأصعدة   ، وهذا ما يمتناه الجميع ان يحذوا حذوه بقية القيادات بالمحافظة .

من*محمد الشحيري