آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-01:51ص

أخبار المحافظات


المدير التنفيذي لصندوق المعاقين يناقش التحضيرات الجارية للاحتفال باليوم العالمي للمعاقين بأبين

الأربعاء - 23 نوفمبر 2022 - 05:51 م بتوقيت عدن

المدير التنفيذي لصندوق المعاقين يناقش التحضيرات الجارية للاحتفال باليوم العالمي للمعاقين بأبين

ابين (عدن الغد) عبدالله البحري

ناقش الاحتماع الذي عقد مع المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتاهيل المعاقين الدكتوره نجوى محمد فضل مع الجمعيات ومراكز ذوي الاعاقة بمحافظة أبين الفعالية الاحتفالية باليوم العالمي للاشخاص ذوي الإعاقة .الذي سيقام في محافظة ابين للعام الثاني على التوالي وتحيها الجمعيات ومراكز المعاقين المقرر في شهر ديسمبر المقبل في محافظة ابين بدعم من صندوق رعاية وتاهيل المعاقين المركز الرئيسي عدن.

وناقش المدير التنفيذي مع رؤساء الجمعيات والمراكز التحضيرات والاستعدادات الجارية التي تجريها الجمعيات.

واستمعت الدكتورة نجوى بصدر رحب الافكار والمقترحات التي قدمها المشاركين في الاجتماع منها اقامة بازار ومعرض للجمعيات والمراكز ذوي الاعاقة المشاركين.

وقامت الجمعيات بتفويض الأستاذ محمد قائد محمد رئيس جمعية رعاية وتاهيل المعاقين حركيا بمديرية خنفر نيابه عنهم بمتابعة اي امور متعلقه بالاحتفال من ميزانية وغيرها مع الصندوق والجهات المختصة ذات العلاقة .

ومن المقرر ان يعقد اجتماع موسع للجمعيات والمراكز المشاركة يوم غدا الخميس في مقر جمعية المعاقين حركيا بمديرية خنفر وذلك لمناقشة التحضيرات واعداد فقرات فعالية الحفل واختيار يوم للجميع ليوم الاحتفال الذي سيقام فيه الحفل باتفاق كافة الجمعيات المشاركه في الاحتفال.

وتقدم رئيس اللجنة وكافة رؤساء الجمعيات والمراكز بمحافظة ابين بالشكر والتقدير للمدير التنفيذي لصندوق رعاية وتاهيل المعاقين عدن الدكتوره نجوى محمد فضل على رحابة صدرها واسلوبها الراقي في  الاجتماع وتوحيد اراء وافكار الجمعيات في صف واحد.

كما عبروا عن تمنايتهم لها التوفيق والنجاح في جميع اعمالها العملية والانسانية ومافيه خير للعباد وللبلاد ولذوي الاعاقة.