آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-08:09ص

أخبار المحافظات


باعباد يطلع على سير اختبارات الفصل الأول من العام الدراسي الحالي بثانوية المكلا للبنات

الأربعاء - 23 نوفمبر 2022 - 04:29 م بتوقيت عدن

باعباد يطلع على سير اختبارات الفصل الأول من العام الدراسي الحالي بثانوية المكلا للبنات

المكلا(عدن الغد)خاص:

أطلع الأستاذ/ أمين عبد الله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت سير اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي بثانوية المكلا النموذجية للبنات.

وفي خلال الجولة في عدد من القاعات استمع باعباد إلى طبيعة سير العملية الاختبارية وما يرافقها من أجواء ملائمة للطالبات والترتيبات في الجوانب الإدارية والفنية من قبل إدارة الثانوية وفقاً لتوجيهات قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة.

موجهاً الطالبات بضرورة قراءة الأسئلة بشكل عميق قبل الإجابة عليها ، راجياً التوفيق والنجاح لهن وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الوطن ،مؤكداً أن ثانوية المكلا النموذجية للبنات وفرت لها كل مقومات العملية التربوية والتعليمية من البنية التحتية والبيئة المدرسية وتوفير الوسائل التعليمية كالمختبرات العلمية وقاعات الحاسوب الحديثة والنشاطات اللاصفية المتعددة..مشيداً بجهود الإدارة والمعلمات في الإعداد والتحضير للعملية الاختبارية.

هذا وقد زار مدير تربية ساحل حضرموت كونترول الثانوية وقاعة المكتبة مطلعاَ على بعضٍ من نماذج تصحيح الإجابات وبيانات محصلة درجات الطالبات إضافة إلى محتويات المكتبة من كتب وأعمال إبداعية خاصة من إعداد معلمات الثانوية.