آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-08:28ص

أخبار المحافظات


المحافظ بن الوزير يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي بمكتب التربية في شبوة وجهاز محو الأمية 

الأربعاء - 23 نوفمبر 2022 - 04:27 م بتوقيت عدن

المحافظ بن الوزير يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي بمكتب التربية في شبوة وجهاز محو الأمية 

شبوة(عدن الغد)خاص:

تفقد محافظ محافظة شبوة  الشيخ / عوض محمد بن الوزير العولقي ،صباح اليوم الإربعاء، سير عملية الانضباط الوظيفي والدوام الرسمي بمكتب التربية والتعليم  وجهاز محو الامية م/ شبوة.

وخلال الزيارة الذي كان في استقباله مدير عام مكتب التربية والتعليم م/ شبوة أ. سالم محمد حنش وأ. محمد احمد العشله مدير عام جهاز محو الأمية وتعليم الكبار  ورؤساء الشعب ومدراء الإدارات قام المحافظ بجولة تفقدية وطاف بالمكاتب الإدارية بمكتب التربية وجهاز محو الأمية مطلعاً على مستوى الانضباط الوظيفي والإداري" متلمساً " أهم الاحتياجات والصعوبات التي تواجههم.

وأشاد  المحافظ خلال الزيارة  بمستوى الانضباط الوظيفي بمكتب التربية وجهاز محو الامية  شبوة ومستوى الأداء ونجاح العملية التعليمية والتربوية بالمحافظة " موجهاً" بصرف 2 مليون ريال لإعداد برنامج قاعدة بيانات شاملة وموحدة لمكتب التربية بالمحافظة.

وشدد المحافظ بن الوزير على ضرورة قيام  الجميع بمسئولياتهم والعمل بروح الفريق الواحد بما يمكنهم من القيام بمهامها وواجباتها الإدارية والخدمية على أكمل وجه. 

بدوره رحب أ. سالم محمد حنش مدير مكتب التربية والتعليم م/ شبوة بمحافظ المحافظة على هذه الزيارة .. مقدما لهم الشكر والتقدير على دعمهم اللا محدود للعملية التعليمية والتربوية وتجاوز العديد من الصعوبات والمعوقات التي تواجه القطاع التربوي بالمحافظة.