آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-01:40ص

أخبار وتقارير


المجيدي: نرفض التطاول على الرموز الوطنية أمثال محافظ لحج التركي

الأربعاء - 23 نوفمبر 2022 - 02:29 م بتوقيت عدن

المجيدي: نرفض التطاول على الرموز الوطنية أمثال محافظ لحج التركي

(عدن الغد)خاص:

استنكر السفير ومحافظ لحج السابق الأستاذ أحمد عبدالله المجيدي الحملة الإعلامية الشرسة التي تستهدف الشخصية العسكرية الوطنية البارزة المناضل اللواء الركن أحمد عبدالله التركي، محافظ محافظة لحج - قائد اللواء 17 مشاة.

ووصف المجيدي الحملة الإعلامية ضد شخص محافظ لحج التركي بأنها "حملة ممنهجة تمولها جهات عدائية معروفة لدى الجميع، لمحاولة النيل من الرموز الوطنية والشخصيات الاعتبارية أمثال اللواء الركن أحمد عبدالله التركي، الهامة الوطنية المخلصة المشهود له بالتضحية في كل ميدان الشرف والفداء، وخلد التاريخ مآثره البطولية الجليلة بأحرف من نور، خلال مسيرته الوطنية الطويلة لخدمة الأرض والإنسان".

وأضاف الأستاذ أحمد المجيدي بالقول: "نرفض التطاول على العمالقة من قبل الأبواق والأقلام المأجورة، بالتجني عليهم وتلفيق التهم الكيدية بهتانا وزوراً، واختلاق الكذب والادعاءات والأباطيل إرضاء للجهات الدعمة لهم، والتي تسعى لشق الصف الوطني، وإذكاء نار الفتنة بين أبناء المجتمع الواحد".

وقال المجيدي في ختام حديثه إن "اللواء التركي هو أحد أبناء قبائل الصبيحة المشهود لهم بالإخلاص والثبات على المبادئ الوطنية السامية، التي لا ينكرها إلا جاحد أو حاقد أو أعمى البصر والبصيرة".