آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-08:41م

أخبار المحافظات


مدير عام بروم ميفع يلتقي بمدير هيئة الأراضي بالمديرية ورئيسي كهرباء ومجتمعية ميفع

الثلاثاء - 22 نوفمبر 2022 - 11:01 م بتوقيت عدن

مدير عام بروم ميفع يلتقي بمدير هيئة الأراضي بالمديرية ورئيسي كهرباء ومجتمعية ميفع

بروم((عدن الغد)) خاص

إلتقى صباح يوم الثلاثاء المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي في مكتيه بمدينة بروم بمدير هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمديرية الأستاذ حسن عمر باحسين لمناقشة العديد من القضايا والأمور ذات الأهمية أبرزها .. "عمل مخططات سكنية مستقبلية مرتبة بصورة حضارية وصرفها للمواطنين الذين لم تصرف لهم أراضي سكنية، المحافظة على المصالح العامة وإعادة النظر في المساحات المصروفة للمستثمرين غير الجادين، تفعيل المشاريع الاستثمارية الجادة وإعادة النظر في المشاريع الوهمية، حل مشاكل المواطنين أول بأول وعدم ترحيلها" .

هذا وفي وقت من صباح اليوم إلتقى المدير العام برئيس مشروع كهرباء ومياه ميفع الأستاذ العبد سالم باعود ورئيس لجنة ميفع المجتمعية الأستاذ محمد علي بامطروح وذلك لمناقشة إحتياجات الكهرباء .

وبهذا الخصوص أوضح المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي ضرورة الإهتمام بالمظهر الحضاري للمدن والقرى والابتعاد عن العشوائيات من خلال التركيز على التخطيط العمراني الحديث الذي يشتمل على جميع المرافق الخدمية والمصالح العامة وعمل خطة للترويج السياحي والاستثماري بالمديرية وتشجيع المستثمرين ورجال الأعمال إلى الأستثمار في المديرية كونها تمتلك العديد من مقومات الأستثمار .

وذكر الدكتور الجوهي إهتمام السلطة وحرصها الكبير بكهرباء ميفع وأهمية استمرار تشغيلها ومتابعة إحتياجاتها لدي الجهات المعنية وذات العلاقة، مبينا أن السلطة تعمل جاهدة على استكمال مشروع ربط مناطق المديرية بكهرباء المحافظة حتي تنعم جميع المناطق بخدم التيار الكهربائي الذي يعد مطلب مهم وضروري لدي الجميع .

هذا وأصدر المدير العام قرارا إداريا بتشكيل لجنة لحصر أصول مشروع الكهرباء في منطقة ميفع .

وأعطى المدير العام تكليفا للجنة ميفع المجتمعية بمتابعة مخصص كهرباء ميفع من الوقود مع الجهات المعنية وذات العلاقة .

حضر اللقاء .. مدير المشاريع لدى السلطة المحلية في مديرية الأستاذ عوض سعيد فرحان ومهندس هيئة الاراضي والمساحة والتخطيط العمراني في المديرية أحمد نبيل مسيعان ومسؤول الخدمات بلجنة ميفع المجتمعية الأستاذ عمر باسردة .