آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-04:24م

أخبار وتقارير


الوزير الوصابي يلتقي عددًا من نواب وممثلي الجامعات الأهلية

الثلاثاء - 22 نوفمبر 2022 - 10:59 م بتوقيت عدن

الوزير الوصابي يلتقي عددًا من نواب وممثلي الجامعات الأهلية

عدن(عدن الغد)خاص:

التقى وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني، أ. د. خالد الوصابي، يوم الثلاثاء، في مكتبه بالعاصمة عدن، عددًا من نواب رؤساء ومدراء فروع الجامعات الأهلية في محافظتي حضرموت وعدن.

حيث التقى الوزير الوصابي بنائب رئيس جامعة حضرموت للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. هادي الصبان، الذي بارك للوزير نجاح ورشة الدراسات العليا.

وأشاد وزير التعليم العالي بمستوى جامعة حضرموت في الدراسات العليا، وتطرق اللقاء إلى ضرورة تحديث اللائحة المالية للدراسات العليا، وأهمية ورشة العمل التي اختتمت أمس ومخرجاتها في تنفيذ هذه الغاية.

كما التقى الوزير الوصابي، وبحضور وكيل الوزارة لقطاع البعثات الدكتور مازن الجفري، نائب رئيس جامعة القرآن الكريم والعلوم الإنسانية، الدكتور عبدالله أحمد بن عثمان، ومدير فرع الجامعة بعدن، الدكتور مختار محضار، الذَين قدما تهنئتهما للوزير بنجاح ورشة العمل الخاصة بالدراسات العليا.

واستعرض القياديان في جامعة القرآن الكريم والعلوم الإنسانية أنشطة الجامعة، ونبذة مختصرة عن سير عمل فرع الجامعة بمدينة عدن، وأبرز الأهداف التي يعمل الفرع لتحقيقها.

كما التقى الوزير الوصابي عميد كلية الهندسة بجامعة العرب أ. د. سالم بامؤمن، الذي هنأ بدروه بنجاح ورشة العمل حول "الدراسات العليا.. الواقع والطموح"، وقدم درعين لمعالي الوزير ووكيل الوزارة لقطاع الشئون التعليمية أ. د. خالد باسليم.