آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-02:12م

أخبار عدن


عدن.. معهد أمين ناشر يدشن معرض العلم والفن الإبداع

الثلاثاء - 22 نوفمبر 2022 - 09:56 م بتوقيت عدن

عدن.. معهد أمين ناشر يدشن معرض العلم والفن الإبداع

عدن(( عدن الغد)) خاص.

افتتح الدكتور نجيب الحميقاني عميد معهد امين ناشر اليوم معرض الفن والابداع بالمعهد في العاصمة المؤقتة عدن حيث طاف في العرض مطلعًا على جميع الإبداعات التي قدمها الطلاب.
والقى العميد الدكتور نجيب الحميقاني بعد التدشين كلمة رحب فيها بالحاضرين جميعا ً لمشاركة المعهد وطلاب هذه الفرحة البهية.

ودعا خلالها الجهات المسؤولة في العاصمة المؤقتة عدن إلى الاهتمام بمثل هذه المعارض التي تظهر إبداعات الشاب" مؤكدًا" وقوف المعهد إلى جانب هؤلاء الشباب المبدعين ومساعدتهم في الجانب التعليمي والعملي " متمنياً" أن يكون عند حسن جميع الطلاب الذي علقوا آمالهم على عمادة المعهد.

من جانبه ألقى الأستاذ مؤمن السقاف رئيس الدائرة الشباب والرياضية كلمة قال فيها: نحنا متواجدين في صرح تعليمي كبيره مثاله بمعهد امين ناشر واتشرف بتواجد معا الاخ عميد المعهد الذي يبذل جهود طيبة في انفصال المعهد بعد وضيعته السابق بعد حرب 2015.

وأضاف المعرض هذا اقيم تزامناً مع اعياد14 اكتوبر و30 نوفمبر وعندنا امل في الجهود للجميع كما قال الاخ العميد في سبيل دعم هذه المواهب وتشجيعها واعطى الشباب بهذه الطاقات "وتابع" وفي حال توفرت الوسائل المتاحة لتبيه جميع احتياجاتهم سوف نجد مجتمع خالي من الارهاب خالي ومن التطرف.

ورجح بالقول نكون الى جانب الى الاخ العميد وكل جامعات عدن ونحنا ابنائهم وفي الفترة القادمة الأنشط هذه تتم بشكل كبير في العاصمة عدن سوى في الرياضية والثقافة "مختتماً" عدن سباقة ورائدة والجنوب بشكل عام رائد في هذه المجالات ان شا لله تستمر في دعم هذه الأنشطة وشكراً.

فيما قال عمار حسن الميوني رئيس دائرة الأنشطة الطلابية" انها اول فعالية يقوم بها المعهد لنشط طلابي وبعد استلامي لهذه الدائرة نحاول ان ننشط الأنشطة الطلابية بشكل كامل واقامت نشاط لدار الايتام تحت شعار(روح الانسان) وان شاءلله نعمل في المستقبل عدة طلابية ونكون مستمرة في المجال النشوئي .

وجرى فيما بعد تكريم الطلاب في المعهد

من*ندى علي