آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-12:42م
أخبار المحافظات

أمين عام محلي ردفان يسلم مواقع 3 مشاريع في مجال المياه

الثلاثاء - 22 نوفمبر 2022 - 06:39 م بتوقيت عدن

أمين عام محلي ردفان يسلم مواقع 3 مشاريع في مجال المياه

عدن(( عدن الغد)) خاص.

قام الامين العام للمجلس المحلي لمديرية ردفان الاستاذ صالح عقيل محسن صباح اليوم الثلاثاء ومعه فريق منظمة العمل من أجل الإنسانية بتسليم مكتب شهاب للمقاولات مواقع مشروع تأهيل بئر قرية المناح وتأهيل بئر حبيل المعصرة بمركز وادي المصراح اضافة الى تركيب نظام طاقة شمسية وخط ضخ وخزان لكل مشروع وتسليم موقع مشروع تأهيل بئر في قرية حلية مع نظام طاقة شمسية وخط ضخ وخزان

ضمن مشروع تتدخل فيه منظمة العمل من أجل الإنسانية ، بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية في المديرية و خلال التسليم والنزول إلى تلك المواقع في القرى المستفيدة بحضور فريق من المنظمة ضم المهندسين مصطفى رجب علي وعبد الرحمن الديلمي وعماد علي يحيى و حضور ممثل مكتب شهاب للمقاولات والمهندس محمد محسن ثابت نائب مدير فرع مؤسسة المياه المحلية في المديرية .

شدد الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية على أهمية استكمال هذه المشاريع ، معربا عن شكره لمنظمة العمل من أجل الإنسانية على هذا التدخل الذي سيسهم في التخفيف من معاناة المواطنين في تلك القرى المستفيدة.

كما شدد على الجهة المنفذة لهذه المشاريع على تنفيذ الأعمال في المدة الزمنية المحددة وبما يتوافق مع المواصفات الهندسية المطلوبة.

مشيراً إلى أن السلطة المحلية بالمديرية ستتابع سير العمل في إطار تعاونها المسؤول مع الجهات الداعمة ، بهدف إنجاح هذه المشاريع.