آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-09:15م

أخبار المحافظات


شبوة .. رئيس المركز التعليمي العرم يتفقد سير الامتحانات الفصلية بمدرستي الشريرة والفاروق بمنطقة هدى

الثلاثاء - 22 نوفمبر 2022 - 04:25 م بتوقيت عدن

شبوة .. رئيس المركز التعليمي العرم يتفقد سير الامتحانات الفصلية بمدرستي الشريرة والفاروق بمنطقة هدى

شبوة (عدن الغد) احمد النقطاء

قام صباح اليوم الثلاثاء آ/ عادل صالح الشكلية رئيس المركز التعليمي بالعرم ، بتفقد سير عميلة الامتحانات الفصلية للعام الدراسي 2023/2022م بمدرستي الشريرة ، والفاروق في منطقة هدى مديرية حبان محافظة شبوة وكان في استقبالة مدراء ووكلاء المدرستين .
 
وخلال هذة الزيارة التفقدية طاف بقاعات الامتحانات للآطلاع على سير عملية الامتحانات في يومها الثالث على التوالي وسط حماس وتنافس بين الطلاب في العملية التعليمية.

    من جانب اخر عبر : آ/  الشكلية عن اعجابه الشديد بما لاحظة من انضباط في قاعات الامتحان  من حيث التنظيم والالتزام والتهيئة الممتازة التي قامت به إدارة  مدرستي الشريرة والفاروق، في خلق جو هادئ لطلاب اثناء تآديتهم للآمتحانات

وحث آ/ الشكلية الطلاب على بذل مزيد من الجهد والمثابرة في التحصيل العلمي هذا العام الدراسي الحالي حتى يناولو كل الطموحات التي يسمو إليها في تحصيلهم العلمي .
  
 وفي ختام حديثه قدم شكره وتقديرة لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة على اهتمامه بالعملية التعليمة في كافة مدارس المحافظة رغم الصعوبات التي تواجة مكتب التربية بالمحافظة ،في ،ظل الوضع الراهن التي تمر  به بلادنا، شاكراً جهود الهيئة التعليمية بالمدرستين في الإعداد والاستعداد لهذا العام الدراسي والتقلب على كافة الصعوبات وتذليلها رغم النقص في المعلمين والكتاب المدرسي .

رافقه في هذه الزيارة
آ/  عادل يسلم الهيج رئيس قسم الآختبارات بالمركز
آ/ محمد عبدالله باشافعي رئيس قسم الخارطة المدرسية بالمركز