آخر تحديث :السبت-29 يونيو 2024-01:26ص

أخبار المحافظات


جماهيرية إنتقالي لودر تنظم دورة تدريبية لمدراء الإدارات بمراكز المديرية

الإثنين - 21 نوفمبر 2022 - 03:10 م بتوقيت عدن

جماهيرية إنتقالي لودر تنظم دورة تدريبية لمدراء الإدارات بمراكز المديرية

لودر ( عدن الغد ) عارف احمد

برعاية اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف القيادة المحلية بانتقالي أبين ، نظمت الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمديرية لودر صباح اليوم الاثنين بمقر المجلس بمركز المديرية دورة تدريب وتأهيل لمدراء الإدارات الجماهيرية في اللجان المحلية بمراكز المديرية في كيفية التخطيط والتنظيم وصياغة التقارير.

وخلال هذه الدورة التي بدأت بآيات من الذكر الحكيم ومن ثم النشيد الوطني الجنوبي ، أكد مدير  الإدارة الجماهيرية بانتقالي لودر أحمد حسين حيمد على ضرورة بذل مزيد من الجهود لترسيخ النضال من أجل المشروع الوطني الجنوبي ، وضرورة التحام القيادات بالجماهير .. منوها إلى أن هذه الدورة التي تستهدف 26 مشاركا من مدراء الإدارات الجماهيرية بالمراكز تهدف إلى تعزيز وتفعيل العمل المؤسسي والتنظيمي  من خلال تزويد المشاركين بالمعارف  والمهارات الإدارية.

من جانبه رحب رئيس تنفيذية انتقالي لودر الأستاذ سالم عمر مسود في كلمته بالحاضرين جميعا ، مشيرا إلى أن العمل الإداري يقوم على أساس التخطيط الفاعل وفق آلية عمل مؤسسي لتجنب التخبط والعشوائية.. ومؤكدا على أهمية ربط العمل الميداني بالعمل المؤسسي باعتبار أن العمل الجماهيري الأساس المتين لعمل القيادة المحلية في المديرية والمراكز ..
داعيا المشاركين إلى الاستفادة من الدورة التدريبية وترجمتها على أرض الواقع.. وحثهم إلى التفاعل مع فعالية الذكرى ال 55 لعيد الاستقلال 30 نوفمبر التي تحتضنها عاصمة المحافظة زنجبار في 29 نوفمبر الجاري. 

وقدم مدرب الدورة عددا من المفاهيم الأساسية التي تركزت في كيفية التخطيط والتنظيم وصياغة التقارير والتي تمثل آفاقا جديدة لرفع كفاءة وقدرة الإدارة الجماهيرية في تنظيم العمل.

حضر الدورة مدراء الإدارات  التنظيمية علي دهمس والسياسة عبدالله الخضر المسعودي والقانونية محمد الشبيلي.