آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-01:56م

أخبار المحافظات


أبناء محافظة الضالع يعقدون لقاءً موسعًا في مبنى نادي الصمود

الجمعة - 18 نوفمبر 2022 - 10:23 م بتوقيت عدن

أبناء محافظة الضالع يعقدون لقاءً موسعًا في مبنى نادي الصمود

الضالع(( عدن الغد)) خاص.

عقد  ظهر اليوم الجمعة الموافق 17 / نوفمبر 2022م لقاء موسعا لأبناء الضالع في مبنى نادي الصمود الرياضي في مدينة الضالع وبحضور شخصيات اجتماعية وسياسية وعسكرية وامنية.

وذلك للوقوف امام تداعيات إطلاق سراح المتهم الرئيسي في قضية مقتل الشيخ وليد نائب قائد الحزام الامني محافظة الضالع ومحمد الشوبجي قائد مكافحة الارهاب في الضالع والجندي الدرويش في تاريخ 6/ 5/ 2022م. 

وافتتح اللقاء بكلمة من الاخ محسن محمد سعيد ابو هشام تلتها كلمة الشيخ عبد المنعم الاحمدي ثم كلمة المحامي محمد محسن السيد وكلمة لنائب مدير امن محافظة الضالع العميد محسن احمد علي الاحمدي ثم تحدث الاخ مالك حسن الضامي عن اسرة الشهيد الشيخ وليد حسن 

وبعد ذلك تم الاستماع والمناقشة لمداخلات الحاضرين 

وقد خرج اللقاء بتوصيات هي 

1- مناشدة سيادة اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي بالمتابعة القضية كما وعد بها اهالي الشهداء. 

2- ادانة واستنكار إطلاق سراح المتهم بدون محاكمة وبدون اشعار اهالي الشهداء وان هذا الاجراء الغير قانوني سيفتح ابواب للفتنة والفوضى داخل الضالع. 

3- مطالبة اللجنة المشكلة من قبل اللواء عيدروس الزبيدي استكمال اجراءات التحقيق وصولا الى تقديم ملف متكامل عن القضية الى النيابة لتتخذ اجراءاتها ثم احالته الى المحكمة لتأخذ العدالة مجراها القانوني في هذه القضية. 

4- تشكيل لجنة لمتابعة القضية امام الجهات المختصة والمسؤولة.

5- مطالبة السلطة المحلية بالمحافظة والقيادة المحلية للانتقالي بالمحافظة القيام بمسؤولياتهم والا يجعلوا من الضالع مترعا خصبا للفوضى والانفلات الأمني.