آخر تحديث :السبت-06 يوليه 2024-09:44م

رياضة


وعد بتوفير شاشة لمشاهدة مباريات كأس العالم.. شباب منطقة الخاملة وضواحيها يتقدموا بالشكر إلى مدير شركة الشامل للصرافة بأبين

الجمعة - 18 نوفمبر 2022 - 07:24 م بتوقيت عدن

وعد بتوفير شاشة لمشاهدة مباريات كأس العالم.. شباب منطقة الخاملة وضواحيها يتقدموا بالشكر إلى مدير شركة الشامل للصرافة بأبين

أبين(عدن الغد)خاص:

تقدم شباب منطقة الخاملة وضواحيها بمديرية خنفر محافظة أبين بالشكر والتقدير والعرفان لمدير شركة الشامل للصرافة والتحويلات بمحافظة أبين الاستاذ محمد علوي السقاف الذي أبدى استعداده بتوفير شاشة لشباب المنطقة وما جاورها من اجل مشاهدة مباريات كأس العالم الذي ينطلق بعد غداً الأحد 20 نوفمبر الجاري .

حيث كان الشباب قد فقدوا الأمل في مشاهدة مباريات كأس العالم بعد أن تقطعت بهم السبل ولم يجدوا اي تجاوب من الجهات الرسمية والجهات ذات العلاقة بالشباب والرياضة في المحافظة ومديرية خنفر وكان الشاب الرائع محمد علوي السقاف في الموعد ولم يتوانى أن يكون إلى جانب شاب منطقة الخاملة وضواحيها وتلبية احتياجهم والذي وعد بتوفير الشاشة خلال الساعات القادمة وقبل انطلاق المنافسات في بطولة العالم .

وأكد شباب المنطقة أن هذا ليس بغريب على ابن المنطقة السيد محمد علوي السقاف وهو صاحب اليد البيضاء والسباق دائماً في فعل الخير وتقديم العون والمساعدة والمساهمة في كافة المبادرات الشبابية والمسابقات الرياضية في المنطقة والمحافظة بشكل عام وبصماته واضحة في كافة المجالات وثمنوا تثمين عالي هذه اللفتة الكريمة منه في ظل تخلي الجهات المسؤولة عن الشباب عن تلبية احتياجهم .