آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-06:52ص

أخبار عدن


مكتب الشؤون الاجتماعية بعدن ينظم يوما مفتوحا لأطفال المساحات الصديقة

الخميس - 17 نوفمبر 2022 - 04:16 م بتوقيت عدن

مكتب الشؤون الاجتماعية بعدن ينظم يوما مفتوحا لأطفال المساحات الصديقة

(عدن الغد)خاص:

نظم صباح اليوم الخميس بقاعة نادي شمسان بمديرية المعلا بالعاصمة المؤقتة عدن، مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عدن، بدعم من المنظمة العالمية للطفولة "اليونيسف"، بمناسبة اليوم العالمي للطفل، يوما مفتوحا لأطفال المساحات الصديقة.

حضر الفعالية، مسؤول حماية الطفولة بالمنظمة فرع عدن، مجيب سلطان، ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن، د. محمد حمود قاسم، ومدير إدارة الجمعيات والاتحادات والتعاونيات بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في عدن عصام وادي، وعدد من المؤسسات المجتمعية العاملة مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمساحات الصديقة بمديريات العاصمة عدن.

وبالافتتاح عبر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن د. محمد حمود قاسم عن سعادته لإقامة هذه الفعالية المتزامنة مع اليوم العالمي للطفل، شاكرا جميع من ساهم في إقامة هذه المساحات الصديقة للطفلة ذات الأثر الملموس والفعل مجتمعيا، معربا عن شكره وتقديره لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، ومحافظ محافظة عدن ووزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، ومنظمة اليونيسف التي دوما ما تبدي تجاوبا كبيرا في دعم برامج الطفل.

اليوم المفتوح للطفل تخلله عروضا فنية، وبرامج مختلفة، قدمها أطفال المساحات الصديقة، تنوعت بين أغان شعبية، ورقصات من الموروث الشعبي، و اسكتشات مسرحية عن أضرار تزويج القاصرات، وعمالة الأطفال، بالإضافة إلى لوحات ورسومات تعبيرية قدمها أطفال المساحات الصديقة وسط أجواء عملية البهجة من قبل أهالي الأطفال ومشرفي المساحات الصديقة.