آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-07:30م

أخبار عدن


وكيل قطاع الطب العلاجي يزور مركز الاطراف الصناعية وإعادة التأهيل في سيئون.

الأربعاء - 16 نوفمبر 2022 - 08:10 م بتوقيت عدن

وكيل قطاع الطب العلاجي يزور مركز الاطراف الصناعية وإعادة التأهيل في سيئون.

عدن (عدن الغد) نبيل عليوه

تفقد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الطبي العلاجي الدكتور/ شوقي عبدالإله الشرجبي اليوم نوعية الخدمات المقدمة في مركز الاطراف الصناعية و إعادة التأهيل في  مدينة سيؤون  بمحافظة حضرموت و الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

الشرجبي التقى إدارة المركز واستمع من المهندس /مصطفى العبدالله مدير مكتب الجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب والكوارث في حضرموت الشريك المنفذ والدكتور وليد المحبشي مدير مركز الاطراف الصناعية بسيئون الى شرح مفصل عن الخدمات التي يقدمها المركز من صناعة اطراف ومساند تقويمية وغيرها من الخدمات في خدمة المواطنين من المقيمين والنازحين الذين يتلقون رعاية وخدمات تساهم في الحد من معاناة المواطنين .

وأشاد الدكتور/ الشرجبي بالجهود المبذولة من قبل الأطباء والفنين الذين يبذلون جهودا في تصنيع الاطراف الصناعية والمساند التقويمية وتنفيذ جلسات العلاج الطبيعي..

مشيدا بالتطور الملحوظ من قبل الكوادر التي تم تدريبها ..
ومؤكدا على اهمية استمرار عملية التطوير للكادر العامل  لما فيه خدمة الصالح العام.

وقد طاف الدكتور الشرجبي بقسم الاطراف الصناعية والعلاج الطبيعي واستمع الئ اقوال المستفيدين بالمركز الذين اشادوا بالعناية والخدمات المجانية المقدمة لهم بالمركز .

رافق الوكيل بزيارته للمركز ، مدير مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت الدكتور/ هاني خالد العمودي و نائب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان لشؤون مديريات الوادي والصحراءالدكتور / خالد العامري ، و القائم بأعمال رئيس الهيئة الدكتور/ محمد علوي العيدروس .