آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-09:33ص

رياضة


مؤسسة طموح للتنمية الانسانية تفتتح بطولة الخماسية المدرسية(3)

الأربعاء - 16 نوفمبر 2022 - 04:38 م بتوقيت عدن

مؤسسة طموح للتنمية الانسانية تفتتح بطولة الخماسية المدرسية(3)

(عدن الغد)خاص:

برعاية ودعم دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي افتتحت، اليوم، بطولة نوفمبر الخماسية المدرسية 3، والتي تقيمها مؤسسة طموح للتنمية الانسانية،حيث بدأت التصفيات بين مدارس مديرية المعلا في مدرسة التفوق.

وفي المباراة الأولى تأهلت مدرسة التفوق على حساب مدرسة طيبة، والمباراة الثانية تأهلت مدرسة حمزة على حساب مدرسة قتبان، والمباراة النهائية بين مدرسة التفوق ومدرسة حمزة والتي انتهت بفوز مدرسة التفوق، فيما حكم البطولة الأستاذ نشوان سالم والتأهل لدور النهائي ممثلا لمديرية المعلا.

وتحظى المنافسات بحضور العديد من الشخصيات الرياضية والتربوية على رأسهم الدكتور علي عوض رئيس انتقالي المعلا والاستاذ عفيف مسؤول النشاط في التربية المعلا والاستاذ محمد هزاع مدير مدرسة التفوق والاستاذ فرج بازهير رئيس مؤسسة طموح للتنمية الإنسانية المنفذة للبطولة. 

وستنطلق المنافسة على الدور النهائي، يوم الاثنين القادم، بين الفرق المتأهلة من المديريات مدرسة باحميش من مديرية صيرة، ومدرسة البشائر مديرية التواهي، ومدرسة الجلاء خورمكسر، ومدرسة التفوق المعلا.

وقدم شكره وتقديره الأستاذ/ فرج بازهير رئيس مؤسسة طموح للاستاذ مؤمن السقاف مستشار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ورئيس دائرة الشباب والرياضة المجلس الانتقالي لدعمه البطولة.

وبين بازهير ضمن انشطة مؤسسة طموح ستقام البطولة المدرسية 4 لكرة طائرة طالبات مدارس مديريات العاصمة المؤقتة عدن بذكرى ثورتي أكتوبر ونوفمبر المجيدة برعاية كريمة من الدكتور عبدالعزيز المفلحي مستشار رئيس الجمهورية.