آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-09:24ص

أخبار المحافظات


اختيار مندوبين عن نقابات لودر للمشاركة في المؤتمر التأسيسي بنقابات عمال الجنوب

الأربعاء - 16 نوفمبر 2022 - 03:05 م بتوقيت عدن

اختيار مندوبين عن نقابات لودر للمشاركة في المؤتمر التأسيسي بنقابات عمال الجنوب

أبين(( عدن الغد)) خاص.

بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لودر الأستاذ سالم عمر مسود والأستاذ محمد الحاج نائب رئيس اتحاد عمال الجنوب أبين تم اليوم الإربعاء2022/11/16م اختيار مندوبين عن النقابات العمالية بلودر للمشاركة في المؤتمر التأسيسي لاتحاد عمال الجنوب فرع أبين والذي سيعقد خلال الأيام القريبة القادمة

 وفي كلمته رحب رئيس القيادة المحلية لانتقالي لودر الأستاذ سالم عمر مسود بنائب رئيس الاتحاد لنقابات عمال الجنوب مستعرضاً الدور النضالي والثوري لنقابات عمال الجنوب منذ تأسيسها مطلع الخمسينيات من القرن المنصرم   

شاكراً ممثلين النقابات فرع لودر على تفاعلهم وتجاوبهم للحضور متمنياً منهم أن يختاروا خير من يمثلهم ويمثل عمال لودر في المؤتمر التأسيسي لاتحاد عمال الجنوب فرع أبين.

من جانبه شكر نائب رئيس اتحاد نقابات عمال الجنوب الأستاذ محمد الحاج رئيس المجلس الانتقالي لودر على حسن الاستقبال والتهيئة لهذا اللقاء بممثلين نقابات عمال لودر.

موضحاً أن الغرض من زيارته للودر تأتي للأشراف على اختيار النقابات العمالية في لودر لمن سيمثلها من مندوبين في المؤتمر التأسيسي لاتحاد نقابات عمال الجنوب. 

طالباً من ممثلي النقابات المساعدة وحسن التهيئة لإنجاز مهمته في اختيار مندوبين عنهم لحضور المؤتمر التأسيسي لاتحاد نقابات عمال الجنوب فرع أبين.

بعد ذلك تم التشاور بين ممثلي النقابات العمالية بلودر وتم اختيار أربعة مندوبين عن النقابات العمالية بلودر للمشاركة في المؤتمر التأسيسي لاتحاد نقابات عمال الجنوب فرع أبين. 

حضر لقاء اختيار مندوبي النقابات العمالية بلودر كلاً 

الإعلامي مصطفى السقاف اللجنة الإعلامية لاتحاد نقابات عمال الجنوب أبين

وعضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر التأسيسي لاتحاد عمال الجنوب أبين الأستاذ، وجيه سندوة ورؤساء دوائر الجماهيرية 'ومنظمات المجتمع المدني 'والشؤون القانونية، والثقافية بانتقالي لودر.

من*أنيس علوة