آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-08:29ص

أخبار عدن


مستوصف حويلات بعدن يُقيم حفلًا تكريميًا وفنيًا لكوادره

الثلاثاء - 15 نوفمبر 2022 - 04:04 م بتوقيت عدن

مستوصف حويلات بعدن يُقيم حفلًا تكريميًا وفنيًا لكوادره

عدن(عدن الغد)نور علي صمد - ت/ نائلة هاشم:

أقام مستوصف حويلات التخصصي الطبي بمديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم الثلاثاء حفلا تكريميا وفنيا لكادر المستشفى برعاية وزير الدولة محافظ محافظة  عدن أحمد حامد لملس وبإشراف مكتب الصحة والسكان بعدن. 

وفي الحفل الذي أقيم تحت شعار بكم نفتخر وبكم نرتقي أشاد الدكتور غسان حسن هادي مدير عام المستوصف بالجهود التي بذلها الكادر الطبي والإداري طيلة عقدين من الزمن والتي اسهمت في تقديم الخدمات الطبية الجليلة للمرضى ورفع مكانة المستوصف كصرح طبي وفي مقدمتهم الدكتور وسيم سعيد درعا اخصائي الباطنية والقلب الذي يتم توديعه اليوم بعد عمل دؤوب دون كلل وحافل بالعطاء في المستوصف.

وأردف هادي قائلًا:"أننا عبركم نكرمه وكل العاملين في المستوصف من استشاريين وأطباء واخصائيين وممرضين وعمال خدمات كونهم  يستحقون منا كل التقدير والاجلال لخدماتهم الإنسانية المتفانية.

 من جانبه المدير الطبي والفني للمستوصف وأخصائي الأطفال الدكتور فهمي حسين أفاده هو الآخر أن تكريم الدكتور وسيم درعا وكل طواقم المستوصف البالغ عددهم 54 شخصا يعتبر وساما على رؤوسهم لأعمالهم الإنسانية وخدماتهم الطبية طوال الفترة الماضية والتي تراوحت خدماتهم ما بين الـ 25 والـ 20 عاما وأقل. 

وأشار إلى أن كل هذا يتطلب منهم مزيداً من العمل والنشاط والحيوية لتقديم خدماتنا الطبية للمرضى أينما كانوا.

وتخلل الحفل التكريمي والتوديعي تقديم مسابقات فكرية ووصلات فنية متنوعة نالت استحسان الحاضرين. 

وفي ختام الحفل تم تكريم الدكتور وسيم درعا بدرع تذكاري والكادر الطبي والفني والإداري بشهادات تقديرية وجوائز مادية.

حضر الحفل عدد من الجهات  ذات العلاقة ولفيف من الإعلاميين.