آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-08:09ص

أخبار المحافظات


الشيخ "بن عبودان" يدشن إستلام كراسي لمدرسة ذوي الهمم وأسرّه طبية لمستشفى مديرية ساه بدعم كويتي

الثلاثاء - 15 نوفمبر 2022 - 01:23 ص بتوقيت عدن

الشيخ "بن عبودان" يدشن إستلام كراسي لمدرسة ذوي الهمم وأسرّه طبية لمستشفى مديرية ساه بدعم كويتي

حضرموت (عدن الغد)خاص:

دشن المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ومعه الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ أحمد صالح بافضل، اليوم الإثنين ، مشروع إستلام كراسي لمدرسة ذوي الهمم وأسرّه طبية لمستشفى مديرية ساه.

وتضمن المشروع الذي تموله جمعية البنيان للتنمية المجتمعية بدولة الكويت تقديم مائة كرسي ثابت لطلاب مدرسة طيبة لذوي الهمم وأربعة أسرّه لقسم الترقيد بمستشفى ساه ، حيث تقوم بتنفيذه مؤسسة حطين التنموية الخيرية باليمن.

وفي فعالية التدشين أشاد المدير العام لمديرية ساه الشيخ مبارك بن عبودان الجابري بجهود الأشقاء في دولة الكويت الشقيقة في دعم القطاع الصحي والتعليمي بالمديرية ، مؤكدا بأن هذه المواقف ليس بغريبة على دولة الكويت حكومة وشعبا في دعمها لمديرية ساه خاصة وحضرموت عموما.

وحث الشيخ بن عبودان دولة الكويت على ضرورة تقديم المزيد من الدعم والمساندة لهذه الشريحة من ذوي الإعاقة ، مؤكداً بأن قيادة السلطة ستعمل على تذليل الصعوبات والتحديات التي لما من شأنه تقديم الخدمات لهذه الفئة المحرومة من أبسط الحقوق.

وكانت مديرة مدرسة طيبة لذوي الهمم الإستاذة سامية الجابري ، قد رحبت بكافة الحاضرين ، مقدمة خالص شكرها وتقديرها لجمعية البنيان بدولة الكويت وقيادة السلطة المحلية بمديرية ساه ومكتب التربية والتعليم بالمديرية على دعمهم والوقوف إلى جانب هذه الشريحة من المجتمع.

وناشدت مديرة المدرسة كل الخيرين ومنظمات المجتمع المدني داخل وخارج الوطن إلى الالتفاف حول فئة المعاقين وتقديم لهم أوجه الدعم من أجل تعليمهم ودمجهم في الحياة العامة.

حضر التدشين الأخ سليمان محمد باغوزة مدير مكتب الصحة العامة والإستاذ محمد عبدالله بن ذياب مسؤول المستودعات والمخازن بإدارة التربية والتعليم والإستاذة أمنة عبود باغوزة رئيسة جمعية طيبة لذوي الهمم .