آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-10:32ص
أخبار عدن

شائع والجعيملاني يفتتحان مطاعم صفوة عدن السياحية بمنطقة الممدارة

الأحد - 13 نوفمبر 2022 - 04:20 م بتوقيت عدن

شائع والجعيملاني يفتتحان مطاعم صفوة عدن السياحية بمنطقة الممدارة

عدن (عدن الغد) خاص :

افتتح وكيلا محافظة عدن الدكتور / رشاد شائع ،وخالد الجعيملاني صباح اليوم  مطاعم صفوة عدن السياحية  الكائن بمنطقة الممدارة مديرية الشيخ عثمان.

وقد قام وكيلا محافظة عدن بقص الشريط ايذانا بإفتتاح مطاعم صفوة عدن السياحية رسميا ، يرافقهما المستثمر / مبخوت القميشي المالك للمشروع  ونائب رئيس اللجان المجتمعية بمديرية الشيخ عثمان / عبدالناصر حلبوب ، والعميد / صالح الناخبي رئيس لجنة السلم الاهلي والمقدم / عوض احمد معرج نائب رئيس اللجان المجتمعية بالممدارة وعدد من رجال المال والاعمال. واطلع وكيلا المحافظة خلال جولتهما الاستطلاعية ، من رئيس مجلس ادارة مطاعم صفوة عدن / مبخوت القميشي على مكونات مشروع مطاعم صفوة عدن السياحي البالغ تكلفته اكثر من اربعة ملايين ريال سعودي ،
والذي يحتوي على عدد من القاعات  والصالات  المخصصة للرجال ، والقاعات والصالات المخصصة للعوائل ، والتي تتكون من مجالس عربي ، وصالات طعام كراسي وطاولات ، وقاعات ضيافات للرجال والعوائل ، ويتكون المبنى من طابقين مع بوفية ، واقسام  متعددة للاكلات السياحية والشعبية، والمشويات، والاكلات البحرية ،والعصائر الطازجة ، وغيرها.
ويوفر المشروع فرصة عمل لاكثر من مائة شاب من ابناء العاصمة عدن ، كما يحتوي على شبكة تكييف مركزية واحدث شبكات النظام المحاسبي والمالي واضاف مبخوت القميشي ( المالك للمشروع ) ان مطاعم صفوة عدن تتميز بموقعها في منطقة داخلية تفتقر لمثل هذه المرافق الخدمية والسياحية،بالاضافة الى وجود مواقف للسيارات ،ووجود الاكلات الشعبية ، الى جانب الاكلات السياحية ،وباسعار تناسب الفئات المختلفة.
مشيرا الى انه تم التخفيض بنسبة 20% لمدة يوم واحد بمناسبة الافتتاح .
من جانبهما اكدا وكيلا محافظة عدن الدكتور / رشاد شائع وخالد الجعيملاني حرص قيادة المحافظة ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ عدن / احمد حامد لملس على دعم المستثمرين وتشجيعهم للاستثمار في مختلف المجالات ، واشادا بمستوى بما حوته مطاعم صفوة عدن من تجهيزات حديثة وخدمات راقية ، تمثل رافدا جديدا للمشاريع الاستثمارية التي تلبي احتياجات سكان العاصمة عدن والقادمين اليها ، وتوفر فرص عمل جديدة للشباب .

ودعا رجال المال والاعمال الى مزيد من الاستثمار في المجالات المختلفة، وسيلقون كل الدعم والتشجيع من قبل قيادة السلطة المحلية في العاصمة عدن.


كتب/ عبدالسلام هائل 
تصوير/ زكي اليوسفي