آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-12:56ص

أخبار المحافظات


افتتاح مدرسة الشوكاني بمديرية تبن بلحج بعد إعادة تأهيلها

الخميس - 10 نوفمبر 2022 - 08:43 م بتوقيت عدن

افتتاح مدرسة الشوكاني بمديرية تبن بلحج بعد إعادة تأهيلها

لحج (عدن الغد) ياسر مقبل المقبلي

افتتح وكيل محافظة لحج لقطاع الشباب الاستاذ وضاح الحالمي بمعية كل من مدير عام مديرية تبن الاستاذ محسن جعفر السقاف ومدير مكتب التربية والتعليم محافظة لحج الاستاذ فهمي هواش وعددا من الاخوه من جمعية الكويتية للإغاثة صباح اليوم مدرسة الشوكاني للبنين بمنطقة الوهط بمديرية تبن بدعم من الجمعية الكويتية للإغاثة تنفيذ الجمعية الكويتية للإغاثة مكتب اليمن.

وجاء الأفتتاح بحضور المهندس هود بغازي رئيس شعبة المشاريع بمكتب التربية والتعليم لحج والأستاذ محفوظ الكيله مدير ادارة التربية تبن وجرى افتتاح المدرسة بعد اعادة ترميمها وتأهيلها وتاثيثها.

وبهذه المناسبة أشاد مدير عام تبن الاستاذ محسن السقاف بهذا الدعم من قبل الجمعية الكويتية للإغاثة في اعادة تاهيل وترميم وتاثيث المدرسة بما يسهم في تحسين واستقرار العملية التعليمية بالمديرية.

واضاف السقاف " نحن نطلع من دولة الكويت الى مزيد من الدعم والتعاون لما تعانيه مديرية تبن من نقص في الخدمات نظراً لتوسعها فهي اكبر مديرية في محافظة لحج.

وفي أثناء الأفتتاح قدم وكيل محافظة لحج لقطاع الشباب الاستاذ وضاح الحالمي الشكر والتقدير للاخوه الداعمين من دولة الكويت الشقيق الذي نجدهم الى جانبنا نحن ابناء الجنوب منذ القدم من خلال تدخلاتهم النوعية والتي تسهم في التنمية المستدامة والتخفيف من معاناة الأهالي...والى الأخوة في جمعية الكويتية للإغاثة المنفذين لهذا المشروع.

وفي السياق ذاته عبر الأستاذ فهمي بجاش مدير مكتب التربية والتعليم محافظة لحج عن سعادته بهذا المشروع التعليمي .. شاكراً الجهات الداعمة من أبناء دولة الكويت الشقيقة على تنفيذهم هذا المشروع التعليمي من خلال إعادة تأهيل وتأثيث العديد من المدارس.

وكان في استقبالهم الأخ أحمد عباد مدير مدرسة الشوكاني ورئيس جمعية الوهط سند قردش وعددا من الأخوه أعضاء اللجنة المجتمعية بمنطقة الوهط.