آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-12:56ص

أخبار المحافظات


الشيخ "بن عبودان" يناقش مع وفد صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بعدن أوضاع جمعية طيبة لذوي الهمم بمديرية ساه

الخميس - 10 نوفمبر 2022 - 05:45 م بتوقيت عدن

الشيخ "بن عبودان" يناقش مع وفد صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بعدن أوضاع جمعية طيبة لذوي الهمم بمديرية ساه

(عدن الغد)خاص:

ناقش المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، اليوم الخميس ، مع وفد صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالعاصمة عدن أوضاع جمعية طيبة لذوي الهمم بمديرية ساه.

جاء ذلك خلال زيارة وفد صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالعاصمة عدن ، لمقر الجمعية ، للإطلاع عن قرب على المشاكل والمعوقات التي تعاني منها الجمعية ومدرسة طبية لذوي الهمم ، خصوصاً إشكالية نقل الطلاب.

وفي الزيارة أكد المدير العام لمديرية ساه الشيخ مبارك بن عبودان على ضرورة الاهتمام بشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة بالمديرية والوقوف إلى جانبهم بتقديم الدعم وتوفير احتياجاتهم وفقا للامكانيات المتاحة والعمل على دمجهم في الحياة العامة.

وحث الشيخ بن عبودان المؤسسات الخيرية والميسورين على تقديم المزيد من الدعم والمساندة ومد يد العون لهذه الجمعية التي تهتم بفئة المعاقين، بما يساعدهم على تنفيذ برامجهم في خدمة هذه الشريحة الغالية على قلوب الجميع.

وتكون وفد صندوق رعاية وتأهيل المعاقين من الإستاذ راوؤل أحمد حميد المستشار المالي والإداري للمكتب الرئيسي بصندوق رعاية وتأهيل المعاقين بعدن والاستاذ عبدالرزاق شايف مدير إدارة التحصيل بصندوق رعاية وتأهيل المعاقين بعدن والإستاذ صالح بايعشوت المدير التنفيذي لمجلس تنسيق ذوي الإعاقة بالوادي والصحراء .

حضر الزيارة الأخت أمنة عبود باغوزة رئيسة جمعية طيبة لذوي الهمم بمديرية ساه والأخ صالح عوض باغوزة الأمين العام للجمعية.